تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية بمحافظة الدقهلية من ضبط سائق مينى باص وذلك بعد قيامه بالاصطدام بسيدة حال وقوفها داخل موقف السيارات وقيامه بالرجوع الى الخلف ودهسها وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة دون قصد منه.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعقيد عمر عويس، مأمور مركز شرطة الجمالية، من مستشفى الجمالية المركزي بوصول "سمية.

م.م.ا"،59 عاما، موظفة بمعهد فتيات الجمالية الأزهري ومقيمة بندر الجمالية "جثة هامدة".

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية الى المستشفى وبسؤال زوجها "محمد.ع.إ"، 60 عاما، عامل ومقيم بذات العنوان قرر أنه أثناء أجد زوجته بموقف "صان الحجر" الكائن ببندر الجمالية، اصطدمت بها السيارة رقم " ي ر 3278 "، ميني باص قيادة "محمود.ا.ا"، 32 عاما، سائق ومقيم بندر ميت سلسيل حال رجوعه الى الخلف مما أدى الى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها ، واتهم قائد السيارة بالتسبب فى ذلك.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط قائد الميني باص والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وبسؤاله أقر بارتكاب الواقعة دون قصد منه وقدم رخصتي قيادة وتسيير ساريتين.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

ضبط شاب استدرج طفل وتعدى عليه جنسيا داخل سيارته فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الجمالية النيابة العامة امن الدقهلية شرطة الجمالية في الدقهلية قائد السيارة مركز شرطة الجمالية دهس سيدة

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي.. 68 عاماً من الإنجازات المتميّزة

دبي: سومية سعد

مر يوم أمس ذكرى تأسيس «قوة شرطة دبي» ال 68، حيث تأسست في 1 يونيو 1956، وشهدت تطوراً ملموساً للقوة البشرية، ومستوى كفاءتها، والإمكانات المادية والفنية.

واتخذت من «قلعة نايف» مقراً حتى عام 1973، ثمّ انتقلت إلى مقرها الحالي في منطقة الطوار، وتحولت القلعة إلى أحد مراكز الشرطة الحيوية في الإمارة منذ إنشائها قبل 68 عاماً، حتى أصبحت واحدة من أكثر الأجهزة الشرطية تطوراً وتميزاً في المنطقة، وصرحاً شامخاً شاهداً على قوة شرطية حققت إنجازات أمنية ومجتمعية عظيمة. ووصلت سمعتها إلى أقصى بقاع العالم. ويأتي من منطلق الحرص على تذكير الأجيال الجديدة بتاريخ هذه المؤسسة العريقة، وإنجازاتها على مدى سبعة عقود، وإلقاء الضوء على هذا الصرح الأمني الكبير الذي واكب التطور الحضاري والتكنولوجي في مراحله كافة، وفي وقت قياسي إذا ما قورن بمختلف الأجهزة الشرطة العريقة في العالم التي سبقته بعقود كثيرة.

وتولى قيادتها منذ إنشائها وحتى اليوم 7 ضباط، وكان مركز نايف في بدايته مجرد قلعة، وبعد تولي المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، رحمه الله، حكم دبي، عام 1938، أمر بتحويله إلى حصن، وبني الحصن ليكون رمزاً سيادياً لإمارة دبي كما هي الحال لقلعة الفهيدي ببر دبي، وبعد ذلك خصص الحصن مقراً لقوة شرطة دبي وتبعته بعدها محاكم دبي، والادعاء العام حتى أصبح فيما بعد «مركز شرطة نايف» الحالي.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي.. 68 عاماً من الإنجازات المتميّزة
  • السيطرة على حريق نشب داخل محل في الجمالية
  • إخماد حريق داخل محل فى الجمالية دون إصابات
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • تحرش بطالبة.. التحقيق مع سائق لارتكابه أفعال خادشة للحياء في القاهرة
  • التحقيقات مع سيدة بالمطرية تؤكد: راقبت جارها وسرقت مشغولات ذهبية من شقته
  • حبس سيدة 4 أيام بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بالمطرية
  • فتاة توثق لحظة تحرش سائق بها أمام قاعة أفراح بطريق السويس
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية
  • بسبب فعل خادش للحياء.. ضبط سائق في أحد تطبيقات نقل الركاب