يخشى مسؤولو البعثة العراقية أن تنعكس مشكلة لاعب وسط ساندفيورد النروجي دانيلو السعيد على مسار المنتخب في كأس آسيا، إثر مغادرته مقر إقامته عائدا الى النروج، احتجاجاً على تصريحات اطلقها المدير الفني الاسباني خيسوس كاساس.

ور كاساس على تساؤل احد الصحافيين عقب مواجهة إندونيسيا،عن أسباب عدم مشاركة السعيد وهو صاحب أكبر قيمة سوقية في قائمة اسود الرافدين وتواجده على المدرجات.

وقال "لا تهمّني القيمة السوقية لأي لاعب، ولا يهمّني اسم أي لاعب بل جاهزيته"، الأمر الذي أثار حفيظة السعيد الذي طلب من إدارة الوفد في اليوم التالي تسليمه جواز سفره للعودة إلى النروج.

وكان السعيد، المنتقل الى ساندفيورد مقابل 1.5 مليون دولار حمل ألوان العراق في مباراتي الأردن وقطر في بطولة الأردن الودية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي واللقاء الودي مع كوريا الجنوبية في أبو ظبي قبل انطلاق منافسات البطولة وانتهى بفوز الاخيرة بهدف نظيف.

View this post on Instagram

A post shared by الاتحاد العراقي لكرة القدم (@iraq.ifa)

واللافت أن الاتحاد العراقي التزم الصمت حيال مغادرة السعيد دون الكشف عن ملابسات هذه القضية ودوافعها الحقيقية، مكتفياً بنشر مقاطع فيديو على حسابه الرسمي تظهر الأجواء الودية داخل مقر اقامته في إشارة الى استقرار الاوضاع.

وقال كاساس قبل المواجهة المرتقبة إن "منتخب العراق لن ينشغل، التركيز الان ينصب على مباراة اليابان".

وكان منتخب "أسود الرافدين" -الذي يواجه اليابان اليوم- هزم إندونيسيا 3-1 في أولى مبارياته في البطولة القارية والتي يأمل أن يفوز بلقبها للمرة الثانية بعد الأولى عام 2007.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. صدمة لمنتخب اسكتلندا قبل مواجهة ألمانيا

غادر أندرو روبرتسون قائد منتخب اسكتلندا مبكرا أول تدريب للفريق في ألمانيا قبل مواجهة ألمانيا منظم بطولة يورو 2024 لكرة القدم في مباراة الافتتاح يوم الجمعة المقبل في ميونخ.

وأدى منتخب اسكتلندا بقيادة مدربه ستيف كلارك مرانا مفتوحا تحت المطر في ملعب "ستاديون أم جروبن" في مدينة جارميش بارتنكيرشن الألمانية وسط حضور المئات من السكان المحليين.

وأثار روبرتسون ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي القلق بخروجه مبكرا من الحصة التدريبية، ولم يشارك لورانس شانكلاند مهاجم هارتس في المران بالكامل أيضا.

وعاد لاعب الوسط ستيوارت أرمسترونج لتدريبات منتخب اسكتلندا بعد تعافيه من إصابة عضلية، واكتفى بأداء تدريبات فردية.

ويبقى كلارك محروما من خدمات عدد من لاعبيه مثل ليندون دايكس وبن دواك ولويس فيرجسون وآرون هيكي وناثان باترسون وجاكوب براون.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • مشاهدة مباراة المغرب والكونغو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • حسام ميدو يكشف عن بوادر أزمة بمنتخب مصر بسبب صلاح وزيزو .. فيديو
  • أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي
  • يورو 2024.. صدمة لمنتخب اسكتلندا قبل مواجهة ألمانيا
  • مختصون: مهمة المنتخب العراقي سهلة أمام فيتنام ومنتقدوا كاساس مرضى نفسياً
  • عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد
  • تمبكتي خارج حسابات منتخب السعودية قبل مواجهة الأردن
  • صدمة في منتخب السعودية قبل مواجهة الأردن بتصفيات المونديال
  • أسود الرافدين يواصلون تحضيراتهم لمواجهة فيتنام الحاسمة