أكد محمد أبو العلا، نجم الزمالك السابق، أن الأخطاء الدفاعية تسببت في تسجيل 4 أهداف بشباك منتخب مصر، مشددا على أن هذا الأمر كان لم يحدث مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ليلى عبد اللطيف تكشف عن مفاجأة في عودة شيرين لـ حسام حبيب مهيب عبد الهادي: من هو البديل الأنسب لمحمد صلاح في المباراة القادمة

وقال أبو العلا مقدم برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة الزمالك: "فيتوريا لم يتعامل بالواقعية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وهو الأمر الذى جعله يسقط في فخ التعادل أمام موزمبيق وغانا، ويجب عليه أن يتعامل مع مباراة الرأس الأخضر بالواقعية من أجل التأهل لدور ثمن النهائي".

وكشف  إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن قرار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، باستبعاد صلاح محسن وكريم نيدفيد من معسكر الفريق في الإمارات والثنائي خارج الحسابات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن

 

 

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير ليس به عدلًا.


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "على حسام حسن توسيع رقعة الخيارات، لا يصح أن يقول حسام حسن إن ليس لديه لاعبين لا يجيدون التمريرات.. طب ما هكسبوك أهو".

الخضري يشيد بدعم الجماهير لمنتخب مصر ويطالب بوضوح الخطة الفنية لكأس العالم شبانة: لدي تحفظات على تصريحات حسام حسن.. والجميع حريص على نجاح التوأم


وأضاف: "ما الهدف من إشراك أحمد أمين أوفا ثم يغادر الملعب.. الأولى كان يجب أن يشارك محمد شريف، أيضًا هل عدم مشاركة إمام عاشور كانت بسبب الإصابة أم العقوبة.. إن كانت عقوبة فكان لا يجب أن يشارك في المباراة".


وتابع: "محمد عبد المنعم وهو في الأهلي لا يعود سريعًا في الهجمات المرتدة، وهو أحد المسئولين عن هدف غينيا بيساو، لقد أخذنا المباراة بارتيحية، وكنا نشعر بأن هذا الفريق لن يسجل أمامنا".


واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "لا يوجد عدل في مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير، الذي لم يحصل على فرصته".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يشكو إبراهيم سعيد.. و3 سيناريوهات تتنظر لاعب الأهلي السابق
  • على رأسهم الزمالك.. 3 أندية مصرية مهددة بالاستبعاد من بطولات أفريقيا
  • نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر
  • غوتيريش يطالب الحوثيين بالإفراج عن موظفي الأمم المتحدة “فوراً ودون شروط”
  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • طارق السيد: موقف المنتخب في تصفيات كأس العالم بفضل فيتوريا وكيروش كواليتي مختلف
  • نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب
  • دمياط تحصد ميداليتين فضية وبرونزية في بطولة أفريقيا لكمال الأجسام