تابع تاج أبو سداح رئيس مركز و مدينة أبوقرقاص جنوب المنيا أعمال الرصف والتطوير الجارية ببعض الشوارع بالمدينة للوقوف على معدلات الأداء ونسب تنفيذ مشروعات الرصف التي تنفذها وحدة الرصف والإنشاءات بالتنسيق مع الوحدة المحلية ومديرية الطرق والنقل تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا برفع كفاءة شبكة الطرق والبنية التحتية ضمن الخطة الاستثمارية 2023 /2024 .

إصابة 5 سيدات في مشاجرة لخلافات الجيرة بمدينة المنيا التنمية المحلية تتابع جهود محافظة المنيا للرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري


وأوضح رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص أنه سيتم  إعادة رصف شارع القضاء ـ شارع الفاتح ـ شارع المنشية ـ شارع المروة وتقاطعاتها، إلى جانب إعادة رصف طريق المحكمة وتبليط جنوب شارع الجمهورية واستكمال شارع الزمالك وتقاطعاته، بإجمالي أطوال تصل الى 7,34 كم، وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات والحد من وقوع الحوادث.

 

وأشار رئيس المركز إلى أن الوحدة المحلية تسلمت 2 قلاب لدعم منظومة النظافة والتجميل بالمركز وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى إلى جانب مواصلة أعمال الصيانة الدورية للحملة الميكانيكية للمساهمة فى أعمال الوحدة المحلية من نظافة وإنارة وتجميل أحياء وقرى أبوقرقاص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعمال الرصف والتطوير التجميل البنية التحتية الخطة الاستثمارية للعام المالي

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالقضاء على المناطق غير المخططة والعشوائية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في المناطق الأولى بالرعاية في ظل الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك خلال متابعته استمرار أعمال الرصف بالشوارع المحيطة بعمارات الاوقاف بالعجيزي بحي أول طنطا، بعد تطوير المنطقه ورفع كفاءة البنية التحتية من شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وطلاء واجهات عدد 36 عمارة يقطنها حوالي 800 أسرة .

ووجه سكان عمارات الاوقاف بالعجيزي الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحقيق حلمهم الذي طال انتظاره، بتطوير محيط عمارات الاوقاف حيث عانت المنطقة من تدهور وتهالك البنية التحتية .

مقالات مشابهة

  • تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى.. حملات مكثفة ومستمرة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى المنيا
  • حملات مكثفة ومستمرة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى المنيا
  • غرفة عمليات بالمنيا لتلقي شكاوي المواطنين خلال العيد
  • السعودية تعلن تحويل دفعة جديدة من المنحة المالية لدعم الاقتصاد اليمني
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • وصول 7 مكابس جديدة لدعم منظومة النظافة بمحافظة السويس
  • إزالة 4 تعديات علي أراضي زراعية بالمنيا
  • تكثيف الحملات التفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا
  • بالصور.. محافظ المنوفية يدشن قافلة علاجية مجانية لعمال منظومة النظافة
  • توقع الكشف الطبي على 1716 مواطن بالمنيا