صدى البلد:
2024-06-12@01:07:12 GMT

انهيار الخطيب في جنازة العامري فاروق

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي  انهيار الخطيب في جنازة العامري فاروق عبر حسابه بموقع فيسبوك.

ونشر مهيب عبد الهادي لقطات من جنازة العامري فاروق و علق علي الفيديو قائلا :  انهيار الخطيب في جنازة العامري فاروق .

 

وشهدت جنازة العامري فاروق نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، حضور العديد من نجوم الرياضة والإعلام لتأدية صلاة الجنازة على جثمانه قبل مواراته الثرى.

وكان على رأس الحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي، والإعلامي أحمد شوبير، ومحمد الجارحي عضو مجلس الأهلي، والكابتن أسامة عرابي، والكابتن حمادة صدي، والكابتن سيد عبد الحفيظ، والكابتن امير عبد الحميد، والكابتن سيد معوض، والكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والكابتن ضياء السيد، والكابتن وليد سليمان، والكابتن مصطفى عبده، والناقد الرياضي حسن المستكاوي، والكابتن على أبو جريشة نجم الإسماعيلي، والكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق ونجم الاهلي، ومهند مجدى عضو مجلس الأهلي، وخالد مرتجي امين الصندوق بالأهلي، وغيرهم من نجوم المجتمع للرياضة والإعلام.

وأعلن النادي الأهلي عن تلقي العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، يوم الاثنين الموافق ٢٩-١-٢٠٢٤م، بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.

وتوفي صباح اليوم العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي،  عن عمر يناهز 53 عاما وذلك  بعد صراع  طويل مع المرض.

كشف مصادر مقرب أن  العامري فاروق قد  دخل في غيبوبة منذ شهرين إثر تعرضه لنزيف في المخ ، وأجرى عدة جراحات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العامري فاروق جنازة العامري فاروق الخطيب جنازة العامری فاروق رئیس النادی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مهما مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حضور لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء لمناقشة عدد من الملفات الهامة داخل الفريق والتحضيرات لصفقات الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الخطيب ولجنة التخطيط استمعوا لرؤية مارسيل كولر لتطوير الفريق وكافة الأمور الفنية في الموسم المقبل وفقا لم دار من تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.
وقال المصدر أن الاجتماع شهد حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني ومترجمه خالد الجوادي وخالد بيبو مدير الكرة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف عضو اللجنة وأمير توفيق مدير التعاقدات خلال تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.
وأضاف المصدر أن مسئولي الأهلي ناقشوا مع كولر ملف الصفقات في الوقت الذي  تمسك فيه المدير الفني بالتعاقد مع المهاجم البوركيني محمد كوناتي لاعب أخمات جروزني الروسي، كخيار أول لتدعيم خط الهجوم في الميركاتو الصيفي، كما طلب كولر التعاقد مع ظهير ايسر لتعويض غياب علي معلول، ووضع اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي لتدعيم الجبهة اليسري .

وتابع المصدر أن مارسيل كولر طلب  ضم 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي هم مهاجم وجناح و2  مدافعين وظهير أيسر.

كولر يطلب الاستغناء عن 7 لاعبين


واشار المصدر إلى أن كولر فاجأ الجميع بطلب رحيل 7 لاعبين من صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أبرزهم كريم الدبيس ومحمود متولي وطاهر محد طاهر والتونسي محمد الضاوي كريستو.

عرض سعودي للتعاقد مع مروان عطية

تلقى مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضا من أحد الأندية السعودية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مقرب من مروان عطية أن وكيل أعمال اللاعب أبلغه بوجود عرض من نادي الرائد السعودي لضم اللاعب الدولي في الميركاتو الصيفي.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لم يصله أي عروض رسمية للتعاقد مع مروان عطية، ولكن اللاعب يمتلك عرضا سعوديا بالفعل وربما يتم مناقشة العرض مع مسئولي القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وشدد المصدر على أن الأهلي يرفض رحيل مروان عطية أو اي لاعب من القوام الأساسي بالفريق لحاجة الجهاز الفني لخدمات كل اللاعبين في الموسم المقبل الذي يشهد مشاركة الفريق في عدد كبير من البطولات.

 

مقالات مشابهة

  • الخطيب يسافر إلى فرنسا في رحلة علاج لمدة 3 أشهر
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي
  • عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر
  • بحضور الخطيب.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي