صدى البلد:
2024-06-12@05:18:41 GMT

رمضان 2024.. ريهام حجاج بشكل جديد فى مسلسل صدفة

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

يصور المخرج سامح عبد العزيز عدد من المشاهد لمسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج داخل إحدى الاستوديوهات وذلك بعد الانتهاء من تصوير بعض المشاهد الخارجية بمنطقة التجمع، ومدينة السادس من أكتوبر، والشيخ زايد.

وقال المؤلف أيمن سلامة لـ صدى البلد: إنه تم تصوير عدد كبير من مشاهد العمل داخل إحدى الاستوديوهات، وهو الديكور الأساسى للعمل منذ شهر تقريبا حيث بدأنا التصوير تحديدا فى بداية شهر ديسمبر الماضى، والعمل يظهر ريهام حجاج بشكل جديد ومختلف عن الأعمال التى قدمناها سويا، ولا استطيع الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن العمل الذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل .

تعليق ناري من نبيل الحلفاوى بعد خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا إيرادات الأفلام .. منى زكى تهدد نور النبوى.. محمد إمام نمبر 4 إيرادات الأفلام.. نور النبوي ومنى زكى في الصدارة.. وشريف منير مهدد بالسحب حلقوا شعرهم على الهواء.. خالد سليم يتضامن مع والدته.. وشريف مدكور يدعم مرضى السرطان.. وأسما شريف منير تثير الجدل

وأضاف أيمن سلامة: سعيد بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، حيث أصبح هناك نوع من الكيمياء التى تجمع بيننا، خاصة أن المسلسل يعد التعاون الثالث بيننا بعد مسلسلى "جميلة ويوتيرن".

مسلسل صدفة 

وتقدم ريهام حجاج شخصية مدرسة تاريخ ويعد المسلسل التعاون الرابع الذى يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعد أن تعاونا سويا ثلاث مرات من قبل في مسلسلات "جميلة، ويوتيرن ولما كنا صغيرين".

يذكر أن آخر أعمال ريهام مسلسل جميلة، وعرض العام الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلي، وصبري عبدالمنعم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج سامح عبد العزيز خالد الصاوي ريهام حجاج مسلسل صدفة أیمن سلامة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد، على بطولة مسلسل جديد، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2025، وذلك بعد غياب دام لثلاث سنوات عن الدراما الرمضانية.

مسلسل هنا الزاهد الجديد

مسلسل هنا الزاهد الجديد من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، ولم تستقر الشركة المنتجة على الاسم النهائي للعمل، ويعد المسلسل البطولة المطلقة الأولى لـ هنا الزاهد في دراما رمضان.

وتعود هنا الزاهد للمشاركة في الدراما الرمضانية وذلك بعد غياب دام لثلاث سنوات منذ مشاركتها في مسلسل «النمر»، بطولة الفنان محمد إمام، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021.

هنا الزاهدآخر أعمال هنا الزاهد

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي شاركت في بطولته مع الفنان هشام ماجد، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في السينمات.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد إلى جانب كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًبالأسود.. إطلالة مميزة لـ هنا الزاهد في أحدث جلسة تصوير (صور)

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الكلمات «صورة»

هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال

مقالات مشابهة

  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • أيمن يونس : الدفع بالشناوي في حراسة المنتخب قرار صائب
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • الكريستال يميز قوام يارا
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • محمد سلامة يشارك كواليس فيلم «كونداليني» بطولة منة شلبي
  • نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it