قاد الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، حملة نظافة موسعة لرفع المخلفات بمنطقة الواحة شرق مدينة نصر، وبحضور اللواء أحمد جودة رئيس الحي.

وأكد نائب محافظ القاهرة، أن ذلك يأتي في إطار خطة عمل المنطقة الشرقية، نظرا لما تمثله الحملة من أهمية كبرى تتعلق بجودة حياة المواطن وتوفير حياة كريمة لقاطنيها، وأيضا الحفاظ على صحة المواطنين وسلامة البيئة طبقا لتعليمات محافظ القاهرة.

اشترك في الحملة مسؤولي الطب البيطري وتم التنبيه على المتابعة المستمرة وإستمرار الأعمال من رفع المخلفات للارتقاء بمنظومة النظافة ودعمها من خلال التنسيق بين الأجهزة التنفيذية بالحي وهيئة النظافة والأجهزة المختصة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ابراهيم صابر نائب محافظ القاهرة شرق مدينة نصر المنطقة الشرقية محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

صور.. 200 متبرع في حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ "عيون الأحساء"

اختتمت حملة التبرع بالدم في نسختها الـ «13»، التي نظمتها جمعية العيون الخيرية تحت إشراف بنك الدم بمستشفى الملك فهد بالتجمع الصحي بالأحساء وبالتعاون مع مستشفى مدينة العيون تحت شعار «من الكرم التبرع بالدم».
وبلغ العدد الإجمالي للمشاركين في الحملة؛ 266 متبرع قبل منهم 223 متبرع وتعذر القبول من 43 لظروف صحية، واستمرت لمدة ثلاثة أيام متتالية من الخميس حتى السبت وكُرم شركاء النجاح من قبل إدارة ومشرف الحملة تقديرًا لوقفاتهم السخية.
أخبار متعلقة المملكة تسجل أقل معدل للعواصف الغبارية والرملية لشهر مايو منذ 20 عاماًتطوير سوق الأنعام المركزي بالدمام: تصور جديد.. و6 أشهر للمرحلة الأولى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ "عيون الأحساء" - اليوم حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ "عيون الأحساء" - اليوم حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ "عيون الأحساء" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });حملات التبرع بالدم في الأحساءوقال المشرف العام لحملة التبرع بالدم بجمعية العيون الخيرية محمد العمر: حملة التبرع المقامة بجمعية العيون الخيرية بمدينة العيون تحمل النسخة الـ 13 من انطلاقها، وسعدنا كثيرًا بما وجدناه من وعي واهتمام وأقبال من المتبرعين من المواطنين ومن المقيمين، لما للتبرع بالدم من أهمية كبيرة للمتبرع وللمستفيد من المرضى المصابين والمحتاجين.
الجدير بالذكر أن الحملة سجلت تفاعل مميز من المتطوعين بإشراف مدير وحدة التطوع علي الفارس الذين تفانوا في مهامهم، كما شهدت وجود طاقم طبي عمل بتميز وابتسامة مبهجة كما سجلت الحملة وجود ركن تعريفي للجمعية لإبراز الجهود المبذولة.

مقالات مشابهة

  • محافظة القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة بمختلف الأحياء
  • حي شرق مدينة نصر يشن حملة مكبرة على المخالفات بنطاق الحي
  • صور.. 200 متبرع في حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ "عيون الأحساء"
  • نائب محافظ القاهرة: تذليل التحديات لإنجاز المشروعات بالمنطقة الجنوبية
  • الدقهلية تطلق حملة نظافة وتجميل بجمصة
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • تحقيقات موسعة في اندلاع حريق هائل بالمنطقة الصناعية ببدر
  • تنظيم كرنفال لدعم المرأة والأسر المنتجة في مصر الجديدة
  • السكرتير العام المساعد لـ بنى سويف يقود حملة مكبرة لرفع المخلفات ومراجعة تراخيص البناء
  • «آمنة»: تنظيم دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمحليات