يمانيون|

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي كانوا يحسبون سابقا حساب ما يحدث في هذه الأيام من مساندة شعبنا اليمني لفلسطين.

وقال في كلمة له مساء اليوم، في الذكرى السنوية السادسة لـ الشهيد الرئيس صالح الصماد: أن ” قلق الأعداء أن يكون في اليمن بما لديه من أهمية جغرافية وشعب فاعل أن يكون فيه من يتمسك بقضايا أمته وعلى رأسها القضية الفلسطينية”.

وأشار قائد الثورة، إلى أهمية البحار الكبيرة لدى الأعداء والتي يحسبون لها ألف ألف حساب، موضحاً أن المجرم نتنياهو تحدث سابقا عن مضيق باب المندب وخطورة أن يكون من يقود اليمن من يحمل التوجه التحرري مع الشعب الفلسطيني.

وأكد السيد القائد، بأن البرنامج الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني يسعى لتصفية وإنهاء القضية الفلسطينية، منوهاً إلى أن الأعداء يزعجهم انبعاث الشعوب وحركتها ويقظتها ووعيها وتطلعها لأن تكون في مستوى مسؤولياتها وتنال حقوقها المشروعة.

وقال السيد عبدالملك: أن “من أكبر الدوافع والأهداف لاستهداف الأعداء للشهيد الصماد هو قلقهم أن يسود في بلدنا قادة وزعماء توجههم تحرري”.. وأن ” الأعداء يريدون في بلدنا والبلدان الأخرى أن يكون الموقف الرسمي في إطار العمالة لهم”.. مضيفاً: أن “الأعداء يريدون عملاء مهمتهم الرئيسية حراسة المنشآت والقواعد الأمريكية والبريطانية وحماية السفن الإسرائيلية”.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: أن یکون فی

إقرأ أيضاً:

السيد نصر الله: المقاومة الفلسطينية تسطر البطولات ومستمرون بإسنادها

بيروت-سانا

أكد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله أن المقاومة الفلسطينية مستمرة بتسطير البطولات في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل عدوانه على قطاع غزة للشهر التاسع، مشيراً إلى أن المقاومة اللبنانية وإسناداً لغزة تلحق خسائر كبيرة بالعدو في شمال فلسطين المحتلة.

وقال السيد نصر الله في كلمة اليوم: “عملياتنا ضد العدو في جبهة الشمال قامت بدور مهم في حجب جزء كبير من قواته عن المشاركة في الحرب على غزة، لأن هناك خوفاً لدى العدو من دخول المقاومة إلى الجليل، الأمر الذي يبقى مطروحاً في حال تطور المواجهة”، لافتاً إلى أن العدو لا يعترف بخسائره في شمال فلسطين المحتلة كي لا يمارس ضغوطاً على حكومة نتنياهو الذي يعتبر أن أولويته القصوى مواصلة العدوان على غزة.

وأوضح السيد نصر الله أن جزءاً من حرب العدو الإعلامية والنفسية عدم الاعتراف بقتلاه وخسائره جراء عمليات المقاومة اللبنانية، مبيناً أن العدو أدرك منذ الثامن من تشرين الأول الماضي أن مواقعه في الشمال ستكون مستهدفة، وأن المقاومة اللبنانية على دراية تامة بها، ولذلك قام بإخلاء كبير للمواقع، لكنه لم يخل المواقع كاملة، وفيها ضباط وجنود، وهو يخشى من أي اقتراب أو سيطرة عليها.

وأكد السيد نصر الله أن المقاومة قادرة على جمع المعلومات عن مواقع العدو الإسرائيلي، وما تم نشره أمس من مقاطع فيديو صورتها مسيرة “الهدهد” مجرد مقتطفات قصيرة ومنتخبة من ساعات طويلة لتصوير حيفا وما قبلها وما بعدها، فالمقاومة تقاتل بناء على رؤية ومعلومات وإحداثيات دقيقة.

وشدد السيد نصر الله على أنه لدى المقاومة القدرة البشرية الكافية والمتحفزة والجاهزة، وهناك قوة بشرية لم يسبق لها مثيل، حيث تجاوزت بكثير الـ 100 ألف مقاتل، موضحاً أنه استناداً إلى ما لدى المقاومة من عناصر قوة، ودعم محور المقاومة لها، وبالنظر إلى واقع العدو فإن كل ما يقوله ويأتي به الوسطاء من حرب على لبنان لا يخيف المقاومة.

ولفت السيد نصر الله إلى أن العدو الإسرائيلي يعرف جيداً أن المقاومة اللبنانية حضرت نفسها لأصعب الأيام، ويعرف أيضاً ما ينتظره، ولذلك كان مردوعاً منذ تسعة أشهر، وقال: “ما حققناه في جبهتنا غير مسبوق في تاريخ الكيان، والعدو يعرف أنه لن يكون هناك مكان لديه بمنأى عن مسيراتنا وصواريخنا، ليس قصفاً عشوائياً، بل لدينا بنك أهداف حقيقي، وقادرون على الوصول إلى الأهداف في عمق الكيان، وما ينتظر العدو أيضاً في البحر المتوسط كبير جداً”.

وأشار السيد نصر الله إلى أنه إذا فرضت الحرب على لبنان فإن المقاومة حاضرة لكل الاحتمالات، ولن يوقفها شيء، وعلى العدو أن ينتظرها جواً وبراً وبحراً، وليعلم “الإسرائيلي” وسيده الأمريكي تداعيات الحرب على لبنان والمنطقة كلها.

مقالات مشابهة

  • السيد عبدالملك الحوثي: لا يمتلك النظام السعودي الجدارة للإشراف على الحج وتفعيله في واقع المسلمين
  • في اليوم العالمي للاجئين.. خبراء: إسرائيل تحاول القضاء على الأونروا لإنهاء القضية الفلسطينية
  • عاجل. محكمة سويدية تبرئ ضابطاً سابقا في الجيش السوري متهماً بارتكاب جرائم حرب
  • الملاك غبريال..صاحب بشرى العذراء بمولد مُخلص العالم
  • محمد علي حسن: مشاركة مصر في قوة عربية لإدارة معابر غزة شائعة لا أساس لها من الصحة
  • السيد نصر الله: المقاومة الفلسطينية تسطر البطولات ومستمرون بإسنادها
  • السيد نصرالله: وقف إطلاق النار في اليمن والعراق ولبنان حلّه وقف إطلاق النار في غزة
  • خبير علاقات دولية: القضية الفلسطينية في قلب الأجندة المصرية.. والقاهرة عملت بـ5 مسارات
  • خبير في العلاقات الدولية: مصر أجهضت المخطط الإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية
  • اليمن.. بشائر النصر