اخبار الفن، مصطفى كامل يرد على انتقادات إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر،مصطفى كامل يرد على انتقادات إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصرالخميس 20 يوليو 2023 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى كامل يرد على انتقادات إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى كامل يرد على انتقادات إلغاء حفل ترافيس سكوت في...
مصطفى كامل يرد على انتقادات إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر الخميس 20 يوليو 2023 | 11:35 صباحاً سارة إبراهيم 17

كشف نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل كواليس جديدة حول أزمة تصريح حفل نجم الراب العالمي ترافيس سكوت في الأهرامات.

مصطفى كامل قل في فيديو عبر صفحته على "فيسبوك": "البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل شيء".

وأضاف: " ومن ساعة ما توليت الأمر في النقابة واحنا واخدين قرار بإننا ضد المنع من العازف الصغير حتى النجم السوبر ستار، أحنا حاطين ضوابط ومعايير لإدارة الشأن ده، أقريناهم على مطربين بلدنا، وكل الناس شغالة ومرفضتش حفل خالص لأى حد".

وتابع: "جالي تليفون قالولي إن فيه شركة من الشركات المعتادة على التراخيص من داخل النقابة، ولجنة العمل واللوائح القانونية قالولي مفيش مشكلة ورخصنا، والترخيص طلع بالفعل، مكنتش أعرف ساعتها ترافيس سكوت ولا طقوسه ولا أي حاجة، وفيه ناس كتير متعرفوش وإعلاميين كمان، ولكن لجنة العمل قالولي يلا فأنا رخصت".

وأكمل: "حسينا بمخاوف الناس خاصة وأن أبنائنا سواء كانوا عرب أو أجانب سيذهبون للحفل ونقابة المهن الموسيقية المنوط بيها الترخيص في حالة وجود أي حفل أجنبي، أنا ووزارة الثقافة والقوى العاملة المصرية، إحنا 3 جهات بنصدر الترخيص في حالة الحفلات دي".

وأضاف: "أنا ممنعتش ومرفضتش لترافيس أو لغيره أساسا، ولكن كان لازم نستقرأ الوضع اللي حصل وبإجماع، عارف إن الشركة هتأمن حفلها زيها زي أي شركة ولكن لا بد من الالتزام بالموافقات الأمنية، أنا كجهة مختصة باستخرج تصاريح فقط معنديش أدوات حماية وأمن للحفل من أي شغب ولا أملك أدوات تنظيم، أنا جهة مانحة ترخيص فني فقط".

واختتم كلامه، قائلًا: "أنا معايا مجلس إدارة محترم، البيان اللي صدر عن كل زميل واللي كانت المخاوف اللي جوايا جوا كل واحد فينا بردو، ولو لا قدر الله حصل حاجة هيتقالنا ياللي موتوا الناس، احنا كل اللي طلبناه وضع الاعتبارات الأمنية من حيث التنفيذ، فلو الترخيص موجود مع الشركة والموافقات الأمنية جات وكلنا كنقابة هنضرب تعظيم سلام من الجهة المنوط بها حماية هذا الحفل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتقادات للخارجية وبعثة الحج.. تضارب باسباب واعداد الحجاج المعتقلين والسلطات لاتعلم شيئًا

بغداد اليوم - بغداد

أكد الخبير في الشؤون الامنية صادق عبدالله، اليوم الاحد (9 حزيران 2024)، بان اعتقال حجاج عراقيين في مكة اظهر ضعف اداء السفارة العراقية هناك.

وقال عبد الله في حديث لـ"بغداد اليوم"، انه "لولا منصات التواصل الاجتماعي لما عرف العراقيين بوجود اعتقالات لبعض حجاجهم في مكة المكرمة في الايام الماضية والمفارقة انه حتى الان لايوجد عدد محدد وهناك من يقول 2 وهناك من يقول بان العدد ارتفع الى 4 بينهم فنان"، مشيرا الى انه "لاتوجد اي بيانات رسمية تعطي اسماء دقيقة واسباب الاعتقال".

واضاف ان "المسافر الى اي دولة هو في ذمة سفارة بلده وما حصل في الايام الماضية يظهر ضعف اداء سفارة العراق وايضا البعثة الخاصة بالحج التي من المفروض ان تكون الاقرب للحجاج في التعاطي مع هذه الاشكاليات"، لافتا الى انه "حتى الان لايعرف اسباب الاعتقال في ظل تكنهات عدة".

واشار الى انه "اذا كانوا مطلوبين للسلطات الامنية في السعودية اذن لماذا تم منحهم فيزا من الاساس واذا ما حصلت مخالفات معينة كان الاحرى ان يتم بيانها وان لا يبقى الامر رهن مبدأ السرية والذي يزيد من حالة القلق".

وطالب عبد الله، "رئيس مجلس القضاء الاعلى في العراق بمفاتحة مجلس القضاء السعودي لبيان اسباب الاعتقال واذا ما كانوا مخطئين فعليا في خرق القانون لماذا لايتم بيان الاسباب ونقلهم الى بغداد؟"، مؤكدا بان "الاعتقالات في موسم الحج مؤلمة وتستدعي تحركا اكبر من قبل بغداد من اجل كشف عدد من جرى اعتقالهم واسباب الاعتقال".

وكشفت منصات على مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتقال حاجين عراقيين احدهما محلل سياسي مقرب من الاطار يدعى عماد مسافر، فيما تشير معلومات اخرى الى اعتقال الممثل العراقي طه علوان ايضا لاشتباه في الاسماء قبل ان يتم اطلاق سراحه، وسط صمت كامل من وزارة الخارجية العراقية وعدم وجود اي معلومات بشأنهم.

مقالات مشابهة

  • مكتبة الإسكندرية تستضيف خبيرا عالميا بمجال ذوي الاحتياجات الخاصة
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • أخنوش ردا على انتقادات البرلمانيين: لا نهتم بكم.. ما يهمنا هم المواطنون
  • سكوت ريتر.. واشنطن تقيد الحريات وتدعم إسرائيل
  • بعد استقالة غانتس.. انتقادات إضافية من الحكومة لنتنياهو
  • سحس ردًا على انتقادات الناس له بسبب الأسوارة: الرجال بأخلاقهم .. فيديو
  • سكوت ريتر: مهمة “إنقاذ الرهائن” في غزة فاشلة
  • سكوت ريتر حول منعه من السفر إلى روسيا: أحتاج لمعرفة سبب ما حدث قبل اللجوء إلى المحكمة
  • انتقادات للخارجية وبعثة الحج.. تضارب باسباب واعداد الحجاج المعتقلين والسلطات لاتعلم شيئًا
  • سكوت ريتر: مهمة "إنقاذ الرهائن" في غزة فاشلة