كرم توجيه التربية الموسيقية بإدارة نجع حمادي التعليمية، اليوم الأربعاء، إدارة مدرسة الشهيدة ميار الإعدادية بنات بنجع حمادي، ومعلمة التربية الموسيقية، وعدد من الطالبات، وذلك لفوز المدرسة بالمركز الثالث جمهوريا، في مسابقة مراكز تنمية القدرات الموسيقية " المبدعين " لصيف 2023م، تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وإشراف الأستاذ صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشؤون التنفيذية، والدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، و الأستاذة ريم عفت موجه عام التربية التربية الموسيقية بالمديرية، ورمصان حمدون رئيس قسم تنسيق الخدمات والأنشطة التربوية.

  

وقال وجيه فوزي موجه التربية الموسيقية بنجع حمادي والمشرف علي مركز تنمية القدرات، أن التكريم شمل الأستاذة مديحه محمد حسن مديرة مدرسة الشهيدة ميار الإعدادية بنات، و الأستاذة سحر لحظي زكري معلم خبير التربية الموسيقية.   

كما شمل التكريم الطالبات الموهوبات، في مجال التربية الموسيقية وهن " سارة أمجد صبحي - جوي وجية فوزي - رانسي رأفت منير - هاجر ياسر قاسم" .   

وقدم  وجيه فوزي، التهنئة لإدارة المدرسة والطالبات لفوزهز بالمركز الثالث علي مستوي الجمهورية، مقدما شكره أيضا لإدارة المدرسة لاستضافتها مركز قدرات التربية الموسيقية لصيف 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة نجع حمادى التعليمية نجع حمادى وزارة التربية والتعليم مدير عام ادارة نجع حمادي التعليمية التربية الموسيقية مستوى الجمهورية قنا التربیة الموسیقیة

إقرأ أيضاً:

«كان بيكلم المنتجين علشان يمشوها».. معاناة هدى سلطان مع شقيقها محمد فوزي

تحل يوم 5 يونيو من كل عام، وفاة الفنانة الكبيرة هدى سلطان، وهناك معلومة قد يغفلها كثير من الجمهور، وهي أنها الشقيقة الصغرى ضمن 5 أشقاء، للنجم الكبير المُطرب والممثل محمد فوزي، المُنحدرين من أسرة تسكن بمحافظة الغربية وتحديدًا في طنطا.

محمد فوزي بالنسبة لهدى سلطان كما قالت في لقاء تلفزيوني سابق لها، كان بالنسبة لها أب وأخ، فكان دائمًا ما يرعاها في طفولتها، وكان حامل أسرارها الوحيد من بين أشقائها، لكن أزمة كبيرة وخلاف وقع بينهما، حينما قررت دخول مجال الفن، وتركت منزلهم في طنطا وجاءت إلى القاهرة في الخمسينيات وحاولت أن تنخرط في الوسط الفني، لتجد لنفسها فرصة عمل ودخول عالم السينما.

عارض فوزي هذا الأمر بشدة، رغم علمه بحبها للغناء من طفولتها، حينما كانت وكما قالت: «دايمًا كنت بغني في الحمام، وبين أصحابي»، وحينما وجدها مصممة على رأيها، بدأ يحاربها في الأدوار التي يتم ترشيحها لها، وعلى سبيل المثال طلبها الفنان محمد عبد الوهاب، لدور بطولة معه، فطلبه محمد فوزي وقاله «مالوش لزوم»، وهكذا كان يفعل دائمًا، إلى أن تصدى لها المُنتج جبريال نحاس، وأسند لها شخصية البطولة في فيلم «ست الحسن».

حاول فوزي رغم فرض السرية على التصوير، أن يتدخل في الأمر وأرسل للمنتج جبريال نحاس، وحاول أن يستعين بزميلة المنتج حلمي رفلة، لكن نحاس رفض وأخبره: «بنت حلوة وصوتها كويس لو أنا مجبتهاش أي منتج تاني هيجيبها، ليه أنا مكسبش"، فكان الخلاف الأكبر بينهما، وقرر فوزي البُعد عنها وبدأ بينهما خصام دام لسنوات، حاولت كثيرًا أن تحله لكنها لم تستطع.

وبعد سنوات مرض فوزي مرضًا شديدًا، فكانت تطمأن يوميًا عليه من زوجته الفنانة مديحة يسري، إلى أن عرضت عليها مديحة: «تعالي زوريه حتى لو رفض يقابلك أقعدي معانا»، فذهبت وحينما دخلت عليه غرفته، فما كان منه غير أنه فتح يده لها واحتضنها.

مقالات مشابهة

  • تجهيز 4 استراحات لاستقبال مراقبي امتحانات الثانوية العامة بنجع حمادي
  • تجهيز 4 استراحات لاستقبال المكلفين بأعمال امتحانات الثانوية العامة بنجع حمادي
  • "تعليم الجيزة" تعلن الطوارئ استعدادًا لماراثون الثانوية العامة
  • بالأسماء.. إصابة 4 شباب في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الأربعين بنجع حمادي
  • فرنسيسكان نجع حمادي تحصد المركز الثالث جمهورياً في إلقاء الشعر
  • الفيوم تحصد مركزا ثالثا وخامس جمهورية بمسابقة العروض المنهجية للتربية الخاصة والمرحلة الإعدادية
  • الفيوم ثالث وخامس جمهورية في مسابقة العروض المنهجية للتربية الخاصة والمرحلة الإعدادية
  • البابا تواضروس يكرم أوائل الجامعات في الإسكندرية.. رابط التقديم
  • بعد قذفه مديرة سابقة لمدرسة بعين البنيان.. أستاذ بمدرسة إبتدائية مهدد بالحبس 
  • «كان بيكلم المنتجين علشان يمشوها».. معاناة هدى سلطان مع شقيقها محمد فوزي