استعرض الإعلامي أحمد حسام ميدو وثيقة لمعايير اختيار المدرب التي حددها اتحاد الكرة المصري لكرة القدم.

وعرض ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع على قناة المحور: "مستند رسمي لمعايير اختيار مدريين المنتخبات الوطنية".

الأهلي يستهدف التعاقد مع نجم الدوري المصري الصيف المقبل رضا عبدالعال يشيد بصفقة الزمالك: الأفضل بين كل اللاعبين

وتابع ميدو: جاء اختيار المدرب وفقًا للعناصر التالية: "السمات الشخصية - الثقافة العامة - الثقافة الخاصة - اللباقة - المظهر العام - الثقة بالنفس - الطموح - الشجاعة - تحمل الضغوط - الحنكة والخبرة – إنكار الذات - العفة".

وعلق قائلًا: "كيف يتم اختيار مدرب من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم وفقًا لتلك المعايير دون النظر للرخص التدريبية التي حصل عليها أو مستوياته الفنية ومراحله التدريبية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد حسام ميدو اتحاد الكرة الدوري المصري الأهلي رضا عبدالعال اتحاد الكرة المصري

إقرأ أيضاً:

تعاون بين اللجنة البارالمبية واتحاد كرة القدم لتأهيل المدربين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، اليوم الخميس، وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، لبحث سُبل التعاون بين اللجنة البارالمبية والاتحاد المصري لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة.

حضر الجلسة عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية، وعمرو الصادق المدير التنفيذي، وشيماء سعود مدير المسئولية المجتمعية.

وأكد مصطفى أن الجلسة كانت مثمرة للغاية، وشهدت الحديث عن التعاون بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة، ومن بينها الاتفاق على التعاون المشترك لتأهيل المدربين العاملين في مجال كرة القدم من الأبطال البارالمبيين الراغبين في العمل بتدريب كرة القدم للساق الواحدة.

وأضاف أن التعاون يشمل الاستعانة بعدد من الحكام بترشيح من الاتحاد المصري لكرة القدم، إضافة إلى الاستعانة بنظام المسابقات لتطبيقه في مسابقات كرة القدم للساق الواحدة، وكذلك عمل معايشات لأبنائنا البارالمبيين للتعرف على كيفية عمل المسابقات وطرق التدريب.

وأشار رئيس اللجنة البارالمبية إلى أن التعاون أيضًا يشمل ترتيب زيارات لنجوم كرة القدم السابقين والحاليين لمعسكرات المنتخبات الوطنية البارالمبية لتحفيز الأبطال قبل المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وأكد أن الجلسة شهدت مناقشة مبدئية لعمل بروتوكول تعاون بين اللجنة البارالمبية المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم، سيتم الاتفاق على بنوده خلال الأيام المقبلة.

من جانبه أشاد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم بالإنجازات التي يحققها أبطال مصر البارالمبيين في مختلف الرياضات ومن بينها تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم لكرة القدم للساق الواحدة لأول مرة في التاريخ، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونًا كبيرًا بين الاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة البارالمبية المصرية.

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر
  • اتحاد السلة يحدد طرفي السوبر المصري ويكشف عقوبة لاعب الأهلي
  • الزمالك راحة من التدريبات غدًا بفرمان جوميز
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • فيليب لام: هذا ما أتمناه عندما تتدحرج الكرة اليوم !!
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • تعاون جديد بين اللجنة البارالمبية المصرية واتحاد الكرة القدم لتأهيل المدربين
  • تعاون بين اللجنة البارالمبية واتحاد كرة القدم لتأهيل المدربين