انتهت منذ قليل أحداث مباراة آرسنال وبورتو بخسارة الجانرز بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الدارجاو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة آرسنال ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

سجل وينديرسون جالينو أول أهداف اللقاء والهدف الوحيد لصالح بورتو في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 4+90، بعد تمريرة من أوتافيو إلى زميله جالينو الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار الحارس دافيد رايا.

موعد مباراة آرسنال ضد بورتو في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره بورتو يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر مارس المقبل على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال بورتو فوز آرسنال فوز بورتو دوري أبطال أوروبا مباراة آرسنال بورتو فی

إقرأ أيضاً:

بسبب الأهلي والترجي.. تغيير ملعب مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

أعلن نادي مودرن فيوتشر اليوم الإثنين، نقل مباراته مع الزمالك في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، إلى ستاد المقاولون العرب، وذلك بسبب مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال فيوتشر خلال بيان رسمي اليوم الإنثني: «بناءًا على طلب الإتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» بإستلام ستاد القاهرة الدولي قبل مواجهة الأهلي والترجي التونسي بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بـ 72 ساعة».

واختتم نادي مودرن فيوتشر: «تقرر نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بالدوري والمقرر لها الخميس المقبل إلى ملعب ستاد المقاولون العرب».

ويحتل نادي الزمالك الذي حصد لقب الكونفدرالية مساء أمس الأحد، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة من 15 مباراة، بينما يحتل فيوتشر المركز التاسع برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

وفي بيان لها، أعلنت لجنة المسابقات إجراء تعديل على ملعب مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق 23 مايو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً في إطار الجولة الـ24 من دوري nile موسم 2023-2024.

وأضاف البيان: "أجرت لجنة المسابقات تعديل على مكان إقامة المباراة حيث ستقام في ستاد المقاولون العرب بدلا من ستاد القاهرة نظرا لإستضافة الأخير مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

مقالات مشابهة

  • مدرب يوكوهاما: الفريق في مهمة صعبة أمام العين للفوز بدوري أبطال آسيا
  • بودابست تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2026
  • موعد كأس السوبر الأوروبى 2024 بعد تتويج أتالانتا بلقب يوروباليج
  • أهداف وملخص مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي «فيديو»
  • «بودابست» عاصمة المجر تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2026
  • الكشف عن ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا 2026
  • يويفا يكشف عن ملعب دوري أبطال أوروبا 2026
  • فيفا يُعلن إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2026 في مدينة "بودابست"
  • موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • بسبب الأهلي والترجي.. تغيير ملعب مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر