رفع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حسين إبراهيم طه، باسمه وباسم منسوبي منظمة التعاون الإسلامي كافة، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ ومن خلالهما الشعب السعودي الكريم، بمناسبة يوم التأسيس للمملكة، سائلاً الله أن يديم على المملكة الأمن والرخاء والازدهار.

وأكد الأمين العام أن هذا اليوم يشكل علامة فارقة لما يرمز إليه من عمق تاريخي وحضاري وثقافي للمملكة العربية السعودية، لافتاً إلى أن ما تشهده المملكة اليوم من تقدم ورفعة في ضوء رؤية المملكة 2030 في مختلف المجالات يشكل تجسيداً للخطط والبرامج والتطلعات الطموحة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لما فيه من تعزيز لمكانة المملكة وريادتها الإقليمية والدولية، ولاسيما لقضايا العالم الإسلامي في ظل رئاستها الرشيدة للدورة الحالية لمؤتمر القمة الإسلامي، واهتمامها الدؤوب بدعم العمل الإسلامي المشترك.

وأعرب الأمين العام عن تمنياته بدوام الرخاء والعز والمجد للمملكة، دولة مقر منظمة التعاون الإسلامي، ورائدة التضامن الإسلامي والعمل الخيري والإنساني.

أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة يوم التأسيس: https://t.co/G06bVR9MVW pic.twitter.com/IVSeBxWH5u

— منظمة التعاون الإسلامي (@oicarabic) February 22, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: خادم الحرمين ولي العهد منظمة التعاون تأسيس المملكة ذكرى يوم التأسيس منظمة التعاون الإسلامی

إقرأ أيضاً:

أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المدينة المنورة : البلاد

 رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 وقال سموه في برقية تهنئة بهذه المناسبة: “أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ, سائلاً المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم -حفظكم الله- وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية لتواصلوا مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي “.

 كما رفع سمو أمير منطقة المدينة المنورة, التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حغظه الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 وقال سموه في برقية تهنئة بهذه المناسبة: “يطيب لي أن أرفع لسموكم أسمى عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ, سائلاً المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير واليمن والبركات ويديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسموكم الكريم حفظكما الله “.

مقالات مشابهة

  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يستقبل أصحاب السمو الأمراء ومفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة والمعالي وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون والمسؤولين وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج
  • خادم الحرمين: نسأل الله أن يديم الأمن والاستقرار على وطننا والأمتين العربية والإسلامية
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ عموم المسلمين والمسلمات بعيد الأضحى
  • خادم الحرمين يهنئ الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • وزير التعليم يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • وزير الخارجية يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • القيادة تتلقى برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • ضيوف خادم الحرمين: فرحتنا بالحجّ كبيرة ونعجز عن شكر قيادة المملكة
  • من ضيوف خادم الحرمين.. كاميروني يزهو بارتداء الزي السعودي منذ 35 عاما