نواف السالم

أكد الناقد الرياضي مساعد العبدلي أنه إذا رأت الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أنها تستطيع لعب المباراة بالرغم من مشاكل الطيران، فهي لديها القدرة على ذلك.

وتابع العبدلي أنه ربما يرى مدرب الاهلي يايسله أن تأجيله للقائه بالطائي، قد يتسبب له في إرباك باقي المباريات له في دوري روشن للمحترفين.

وأشار أنه كان من الممكن تأجيل اللقاء بين الأهلي والطائي إلى الساعة السابعة بدلًا من الخامسة، مشيرًا أن هذا لن يؤثر على الطائي، لكنه سيحدث فارقًا مع الأهلي الذي سيصل إلى حائل في الـ 11 صباحًا.

ورفض المدير الفني للفريق الأهلي ماتياس يايسله تأجيل لقائه بالطائي إلى غدًا الأحد، مؤكدًا أن المباراة ستتم في موعدها اليوم السبت، على الرغم من حدوث مشاكل بالطيران، لتسافر بعثة الفريق صباح اليوم.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1708760527249.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الطائي دوري روشن

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم.. ظهور الأهلي والزمالك في الدوري.. وافتتاح يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم.. يتأهب عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، ليوم كروي دسم، حيث تبدأ المتعة والإثارة وذلك من بوابة بطولة يورو 2024، والتي تنطلق مساء اليوم الجمعة، بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا.

يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024، وأيضًا مباراتي الأهلي والزمالك في المباريات المؤجلة بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

افتتاح يورو 2024 بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا

ويترقب عشاق الكرة العالمية والعالم أجمع، افتتاح بطولة كأس أمام أوروبا يورو 2024، بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ألمانيا ضد إسكتلندا

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، في افتتاح يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليانز أرينا» في ألمانيا.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلاً اليوم الجمعة، على نظيره فاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا اليوم الجمعة، على نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

فريق الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

مقالات مشابهة

  • فكر كولر الفنى.. تشكيل الاهلي الأقرب ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • رابطة الأندية تحسم جدل تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 14- 6- 2024
  • مواعيد مباريات اليوم.. ظهور الأهلي والزمالك في الدوري.. وافتتاح يورو 2024
  • جدول مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • طاقم حكام مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري