استمرارا لمتابعة الأعمال والمشروعات التي يتم تنفيذها علي أرض محافظة البحر الأحمر، أجرت القيادات التنفيذية بالغردقة جولة ميدانية بميدان الدهار لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال الإنشاءات بمشروع السوق التجاري الجديد الذي يتم انشاءه بالمنطقة في إطار خطة المحافظة الساحلية للقضاء علي الأسواق العشوائية، وإنشاء أسواق حضارية.

يتكون هذا السوق من 3 طوابق، ويقام علي مساحة 1736 متر تحت إشراف مديرية الاسكان والمرافق بالمحافظة، ويضم 69 محل، و 2 مول تجاري بالإضافة إلي المكاتب الإدارية و الخدمات ( غرف كهرباء - دورات مياه )، ويهدف إلي القضاء علي الاشغالات والأسواق العشوائية، والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

يذكر أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر أكد علي سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية بالسوق، حتي يتم الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن لتشغيله، مما يساهم في توفير فرص عمل لأبناء المدينة، وتحسين الصورة الذهنية والبصرية والارتقاء بالمنطقة التي تعتبر قلب مدينة الغردقة النابض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغردقة محافظة البحر الاحمر عمرو حنفى سوق الغردقة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، بدء أعمال تطوير ميدان المرور بمدينة بيلا، بالتنسيق مع إدارة التنسيق الحضاري بالمحافظة، بدايةً من شهر يوليو المقبل، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

مشروع تطوير وتخطيط ميدان المرور بمدينة بيلا

أوضح المحافظ، أنّه سيجري الاستفادة من أعمال تطوير ميدان المرور، خاصةً التي تتعلق بالحركة المرورية في الميدان، مشيرا إلى أنّ مشروع تطوير وتخطيط ميدان المرور بمدينة بيلا، يُعد استكمالاً لمسيرة التنمية والإنجازات التي تتم في المحافظة، لتحقيق رؤية مصر 2030.

وأشار إلى أنّ الأعمال تأتي في إطار مشروع تطوير ميادين مراكز ومدن المحافظة، التي يجري تنفيذها طبقا للجدول الزمني المُعد للانتهاء منها، تمهيدا لبدء أعمال التطوير المخطط لها.

بدء أعمال رصف القطاع الأول لطريق «الجرايدة - بيلا»

أضاف المحافظ، أنّ التطوير يشمل تطوير كل الشوارع المحيطة بميدان المرور، لافتا إلى أنّه جرى البدء فعليا في أعمال رصف القطاع الأول لطريق «الجرايدة - بيلا»، بطول 8.5 كيلو، بداية من قرية الجرايدة، مرورا بشارع بورسعيد وصولاً إلى كوبري المؤسسة بمدينة بيلا.

مقالات مشابهة

  • «بوغدانوف» يؤكد استمرار الاتصالات بين روسيا والسودان بشأن القاعدة العسكرية
  • قضايا الدولة تتحصل على حكم نهائي لصالح الدولة يجنبها خسارة قطعة أرض بمساحة أكثر من 22 ألف متر
  • قضايا الدولة تحصل على حكم يجنب الدولة خسارة قطعة أرض مساحتها 22 ألف مترًا في الغردقة
  • أسيوط: استمرار تركيب الانترلوك بشارعي محطة الصرف الصحي وفرغلى سلطان بحي غرب
  • محافظ أسيوط: استمرار تركيب بلاط الانترلوك بشارعي محطة الصرف الصحي وفرغلى سلطان بحي غرب
  • أمير منطقة الباحة يتفقد متنزهي الحسام والشروق استعداداً لموسم الصيف
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل
  • «الرياض الخضراء» يعلن بدء أعمال تنفيذ 3 حدائق كبرى بالرياض بمساحة تتجاوز 550 ألف متر
  • “الرياض الخضراء” يعلن بدء أعمال تنفيذ ثلاث حدائق كبرى في مدينة الرياض