كشف يوسف بدوي، تفاصيل فوزه بذهبية بطولة العالم للقوى البدنية، مؤكدًا أنها شهدت منافسات قوية جدا وسط مشاركة عدد من الدول.

وذكر «بدوي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر، عبر القناتين الأولى والفضائية المصرية، أنه يدرس في الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة في جامعة أسيوط الجديدة، حيث يوفق بين الدراسة والتدريبات، حيث يتدرب 5 أيام في الأسبوع ويحصل على راحة لمدة يومين.

وأضاف: «فترة التمرين تصل إلى 4 ساعات متصلة يوميا، بعد الانتهاء من المحاضرات، ونتدرب ونسعى بجد والميدالية توفيق من عند الله، وأحمد الله أننا تعبنا كثيرا وفزنا بالميدالية في نهاية المطاف».

فترة الإعداد والمشاركة مع المنتخب

وتابع: «ألعب للمنتخب الوطني للقوى البدنية، كما أنني ألعب رياضة رفع الأثقال، وتم إعدادي بواسطة أشرف الديزل، وألعب فئة وزن 60 كجم ناشئين تحت 19 سنة، كما ألعب للمنتخب الأول أيضا».

بطولات وإنجازات عالمية

وواصل: «شاركنا في تجارب مصر المؤهلة لبطولة كأس العالم وحصلت على المركز الأول للكبار وتأهلت مع المنتخب الأول أ، ومثلت مصر ببطولة شرم الشيخ، كما حصلت من قبل على 2 ميدالية في بطولة العالم 2023 وكسرت 4 أرقام عالمية، وفي هذا العام حصلت على جائزة أفضل لاعب في البطولة في فئة وزن تحت 19 عاما».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رفع الأثقال المنتخب الوطني بطولة كأس العالم كأس العالم شرم الشيخ

إقرأ أيضاً:

جراح مصري يروي تفاصيل رحلته في قطاع غزة

كشف الجراح أحمد عبدالعزيز، أستاذ جراحة العظام الذي رافق وفدا طبيًا إلى قطاع غزة لعلاج مصابي الحرب، تفاصيل ما يشاهده في غزة، مؤكدا أن المشاهد في قطاع غزة تحرك الحجر فكيف لا يتحرك هو ليسعف هؤلاء الجرحى والمصابين؟، قائلا: "الله أعطاني الفرصة من أجل المشاركة في تخفيف المعاناة عن المصابين والأطباء الذين استهلكوا بسبب الإصابات الشديدة والتي تصل إلى مستشفيات القطاع. 

شاهد| تفاصيل إدخال مصر 3315 شاحنة مساعدات خلال 20 يومًا لقطاع غزة أستاذ علم حاسوب: تعاون بين ميتا والكيان الصهيوني فيما يحدث في غزة (فيديو) رحلة جراح مصري في غزة

وأوضح "عبدالعزيز"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي ام سي"، أن المصابين في مستشفيات غزة يأتون كأسر كاملة وجماعات وليس أفراد فقط، مشددًا على أن ما تعرضه شاشات التلفزيون لا يساوي أي نسبة من الدمار والخراب في قطاع غزة، تعرضوا لإصابات في منتهى القوة.

وأشار إلى أن الدمار الهائل في قطاع غزة حول العقارات والوحدات السكنية في القطاع إلى مقابر جماعية، موضحًا أن الشيء الذي لم يدمر إلى الآن في قطاع غزة هي عزيمة الشعب الفلسطيني التي مازالت متماسكة إلى الآن وتجعلهم يتمسكون بأرضيهم، معقبًا: "مشوفتش مدنيين بهذا الصبر وهذا أمر بعيد عن الخيال". 

وأضاف أنه موجود في قطاع غزة ضمن وفد دولي وهناك تنسيق مع قوات الاحتلال، ويتم المرور في المناطق دون أي صعبات، موجهًا رسالة للعالم بأنه يجب إيقاف هذه الحرب فورًا وكمية الدمار لا يمكن تخليه، منوهًا بأن غزة دون مقومات حياة الآن، مفيدا بأن عمليات بتر الأطراف رهيبة وهناك تشوهات وفقدان للأعين، وما يتم امتلاكه من معدات طبية وأدوية لا يكفي.

مقالات مشابهة

  • جياني إنفانتينو: المغرب أصبح قوة عالمية في مجال كرة القدم
  • رئيس الفيفا : المغرب أصبح قوة عالمية في كرة القدم وقبلة للتظاهرات الكبرى
  • جياني إنفانتينو يحل بالرباط ويؤكد.. المغرب أصبح قوة عالمية في مجال كرة القدم
  • إحالة أوراق معلم الفيزياء المتهم بقتل طالب مصري إلى المفتي
  • عميد «حاسبات عين شمس»: نشارك في مسابقات عالمية منذ عام 1977
  • طالب بالشرقية يفوز بذهبية وجائزة خاصة في معرض جنيف للاختراعات
  • جراح مصري يروي تفاصيل رحلته في قطاع غزة
  • اختتام منافسات بطولة السويداء بالقوة البدنية للفئات الأنثوية
  • فريق روسي يحصد المركز الأول في مسابقة عالمية بمصر
  • كونوا مطمئنين لن تنشب حرب عالمية ثالثة!