قام وفد من قيادات وعظ الأقصر الأزهرية بزيارة لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، وذلك لحثهم على الصبر على البلاء للمساهمة فى تقديم الدعم لمرضى السرطان خلال مسيرتهم فى تلقي العلاج داخل أقسام المستشفى المختلفة.

ندوات توعوية لمنطقة الوعظ والإعلام الديني لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بقرى ومراكز أسيوط بحضور رئيس الوزراء.

. رئيس جامعة الأقصر يشهد افتتاح المؤتمر الدولي لتطبيقات السياحة الصحية

وكان فى استقبال وفد المنطقة الأزهرية مسئولى العلاقات العامة بالمستشفى، وتم تنظيم جولة لهم لمتابعة العمل والنجاحات داخل أقسام علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي ومعمل الباثولوجي ومقر بنك الدم المتكامل وتم شرح عملية قبول التبرع بالدم من الخطوة الأولي لاستقبال المتبرع وانتهاءً بوصولها لمستحقيها، وتم تقديم شرح وافي بماكينة العمل اليومية طبيا ونفسيا لكافة المرضى من أبناء محافظات الصعيد والذين يتلقون العلاج اليومي داخل المستشفى والنجاحات التي حققها المستشفى خلال الفترة الماضية، كما رافقهم مسئولى مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال الجديدة فى جولة للتعرف على الخدمات المقدمة لأطفال الصعيد للتخفيف عنهم وعلاجهم بالمجان تمامًا.

وخلال الزيارة أكد فضيلة الشيخ عمر سيد أبو خليل مدير عام وعظ الأقصر الأزهرية على أن هذه الزيارة بشكل دوري للتأكيد على التكافل الإنساني والمحبة بين كافة أطياف المجتمع ولدعم المستشفى في مسيرتها الصادقة لتحقيق شعار "صعيد بلا سرطان" هذا الطراز العالمي والنموذج الفريد في نظم الإدارة والخدمة الطبية المتطورة يضم نخبة عظيمة جدًا من طاقم أطباء واستشاريين وتمريض كل شيئ فيها عظيم، مستشفي مجاني قائم علي التبرعات ؛ مجهود ضخم يستحق الدعم والمساندة ؛ نسأل الله أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء".

جانب من زيارة واغظاتوالاقصر 1000190353 1000190365 1000190362 1000190356 1000190368 1000190359

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظات العلاقات العامة مرضى السرطان مستشفى شفاء الأورمان محافظة الأقصر العلاج الكيماوي الفترة الماضية استقبال وفد ندوات توعوية مستشفى الاورمان تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 11-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يتميز مواليد برج السرطان بالشجاعة والقوة، وهم أصحاب خيال واسع، يعشقون الصداقات وعاطفيّون لدرجة كبيرة، ولديهم رومانسية مفرطة ومرهفين الحس ويعشقون الموسيقى، لديهم إرادة صلبة ويعشقون الألوان.

ومن مشاهير برج السرطان المطربة وردة، والفنانتين نوال الزغبي وغادة عبدالرازق، والأميرة ديانا، ونيلسون مانديلا، رئيس جنوب أفريقيا الأسبق، وتقدم «الوطن» تفاصيل حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 11-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

تخبرك الأفلاك يا برج السرطان أنك تتلقى اليوم مجموعة من العروض المغرية في  مجال العمل، لذا فكر جيدا قبل اتخاذ القرار بالبدء فيها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطف

الغيرة الزائدة التى يشعر بها مواليد برج السرطان اليوم قد تتسبب فى الكثير من المشاكل، لذا عليك أن تظهر احترامك لمن تحب حتى تتأكد من مشاعره نحوك.

مقالات مشابهة

  • خروج مستشفى الفاشر عن الخدمة.. تقارير متضاربة ومعاناة إنسانية تتفاقم
  • حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 12-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • الوكيل الفني لوزير الصحة يزور مستشفى الحكيم العام لمتابعة تنفيذ العقد المبرم بين وزارة الصحة والشركة التركية
  • إرشادات صحية لمرضى القلب في الحج
  • مأرب: إضراب شامل في مستشفى حريب العام احتجاجاً على تأخر الرواتب
  • حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 11-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • الأمم المتحدة تعبر عن استيائها من الهجوم على مستشفى بالسودان
  • السودان: «نقابة الأطباء» تؤكد خروج مستشفى الفاشر من الخدمة
  • السودان.. مستشفى الفاشر الرئيسي يخرج عن الخدمة
  • هجمات الدعم السريع تُخرج مستشفى الفاشر عن الخدمة وتتسبب في موجة نزوح