صدى البلد:
2024-06-03@00:39:56 GMT

رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وأسفرت الحملات عن رفع ٦١٣ حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع مابين ثابت ومتحرك عبارة عن ٥٤٨ حالة بدمنهور و ٥٠ حالة بالدلنجات و ١٥ حالة بأبو حمص بالإضافة لتحرير ٩ محاضر اشغال طريق.

حملات مستمرة لمتابعة المعديات النهرية بالبحيرة رفع 808 حالات إشغال طريق خلال حملات مكبرة بالبحيرة

وشددت نائب محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظه لمنع عودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلاً على المواطنين.

ذلك تنفيذاً لتوجيهات نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية علي الطريق لتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة إشغال طريق تكثيف الحملات المرورية حملات مكبرة لرفع الإشغالات حالات اشغال طريق

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع حملات الرقابة علي المخابز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد ،اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالاشتراك مع إدارات التموين كل في نطاق مركزه، بتكثيف الحملات الرقابية على المخابز البلدية، لمتابعة الالتزام بالجودة المقررة والضوابط المحددة لوزن رغيف الخبز.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه يتم متابعة حملات الرقابة علي المخابز ومتابعة عمل ماكينات الصرف لحصص الخبز لكل بطاقة تموينية، وتشكيل لجان للمرور على مخابز العيش البلدى المدعم ومراجعة حصص المخابز ومطابقة الأوزان وجودة الخبز المنتج واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخابز المخالفة.

محافظ كفر الشيخ يشدد على الرقابة التموينية 

وأكد محافظ كفر الشيخ، على متابعة سير عمل المخابز ومنع أى تجاوزات قد تحدث تنفيذاًً لتوجهات القيادة السياسية بمراقبة الأسعار وضبط الأسواق حرصاً على مصالح المواطنين، مشيراً إلى أنه سيتم متابعة الحملات من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية بديوان عام المحافظة والحملات التفتيشية المفاجئة .

وتابع محافظ كفر الشيخ، الحملات الميدانية المفاجئة على المخابز البلدية بمركز ومدينة بيلا، برئاسة أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، إدارة تموين ببيلا، للتأكد من التزام المخابز بالجودة المقررة لرغيف الخبز المدعم، والتي أسفرت عن تحرير 5 محاضر للتلاعب في وزن الرغيف للمخابز  المخالفة.

لافتاً أن الحملات مستمرة علي جميع المخابز علي مستوي مراكز ومدن وقري وأحياء المحافظة من خلال فرق التفتيش المفاجئ لرؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القري، ومفتشي التموين بمختلف الإدارات التموينية، مشدداً على إحكام الرقابة التموينية على أصحاب المخابز البلدية، لعدم التلاعب بوزن وجودة الرغيف، وضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات، بهدف توفير خبز جيد للمواطنين وفق الحصة المقررة لكل فرد على بطاقات التموين وهي 5 أرغفة يومياً بوزن 90 جراماً.

IMG-20240601-WA0079 IMG-20240601-WA0083 IMG-20240601-WA0082

مقالات مشابهة

  • ضبط 145 مخبزًا مخالفًا خلال حملات تموينية مكبرة بـ 9 مراكز في البحيرة
  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 393 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • رفع 293 حالة إشغال طريق مخالف بمحافظة البحيرة
  • رفع 228 حالة إشغال وإعلانات مخالفة بدمنهور ودلنجات البحيرة
  • الأحساء.. تطوير الحركة المرورية لتقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق العقير
  • محافظ كفر الشيخ يتابع حملات الرقابة علي المخابز
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات
  • انتشار الحملات لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة