تلقى فريق برايتون أند هوف ألبيون الإنجليزي هزيمة قاسية من نظيره روما الإيطالي برباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

جاءت أهداف روما عن طريق الأرجنتيني باولو ديبالا والبلجيكي روميلو لوكاكو وجيانلوكا مانشيني وبريان كريستاتني، وذلك في الدقائق 12، 43، 64، و68 على الترتيب.

بتلك النتيجة، اقترب برايتون من توديع بطولة الدوري الأوروبي بهذه الخسارة من روما، وذلك قبل مواجهة العودة بين الفريقين على ملعب أمريكان إكسبرس كوميونيتي، في إطار منافسات إياب دور الستة عشر من اليوروباليج، في المباراة المقرر إقامتها يوم 14 مارس 2024.

يذكر أن، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، حدد موعد نهائي بطولة الدوري الأوروبي للنسخة الحالية في 22 مايو المقبل على ملعب دوبلين أرينا في أيرلندا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برايتون روما الدوري الأوروبي مباراة روما وبرايتون الدوری الأوروبی

إقرأ أيضاً:

أخضر البلياردو والسنوكر يحصد 7 ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا 2024

البلاد- جدة
حققت لاعبات المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر 3 ميداليات متنوعه بوقع فضيتين وبرونزية في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر، التي اختتمت اليوم السبت في البحرين، بعد مشاركة 6 منتخبات في منافسات السيدات و12 منتخبا في منافسات الرجال.

 

وتألقت اللاعبة السعودية رحاب يحيى، وحققت ميداليتين فضيتين بعد وصولها إلى نهائي البلياردو 9 كرات، وخسرت من منافساتها الإيرانية فاطمة همايون بصعوبة 4/7، وكذلك وصولها إلى نهائي البلياردو 10 كرات، وخسرت من البحرينية نهلة السني بعد أن كانت قريبه من الفوز بنتيجة 7 /6.
وحصلت لاعبة المنتخب السعودي البتول الحمزة على الميدالية البرونزية في منافسات البلياردو 10 كرات للسيدات. وبذلك اختتم المنتخب السعودي مشاركته في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر 2024، وحصد لاعبوه ولاعباته خلالها 7 ميداليات بواقع ميدالية ذهبية عن طريق لاعبه مشاري الشمردل، و4 ميداليات فضية؛ حققها مشاري الشمردل وعبدالرحمن الموسى ورحاب يحيى” فضيتين وميداليتين برونزيتين” عن طريق اللاعب زياد القباني واللاعبة البتول الحمزة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الملاكمة يكشف سبب عدم اقامة بطولة الأندية في كوردستان وانسحابه من منافسات تايلاند
  • ديوكوفيتش يتأهل للدور الرابع في رولان جاروس للتنس
  • مورينيو مديرًا فنيًا لفنربخشة التركي
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • أخضر البلياردو والسنوكر يحصد 7 ميداليات متنوعة في بطولة غرب اسيا 2024
  • أخضر البلياردو والسنوكر يحصد 7 ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا 2024
  • مورينيو يقترب من تدريب فنربخشة التركي
  • اختتام بطولة الجمهورية للشطرنج للرجال والسيدات
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • روبليف يودع رولان غاروس من الدور الثالث