نشرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية خبرا مفاده أن جماعة متخصصة باختراق وقرصنة الكمبيوتر عبر الإنترنت اخترقت كمبيوترات وخوادم مفاعل ديمونة النووى الإسرائيلى، بحسب سكاي نيوز.

ونقلت الصحيفة الخبر عن منشورات لمجموعة "أنونيموس" المتخصصة فى القرصنة والاختراق عبر شبكة الإنترنت، مشيرة إلى أن أعضاء فى المجموعة "اخترقوا كمبيوترات وخوادم فى مفاعل ديمونة النووى".

ووفقا لما نشرته المجموعة على مواقع التواصل الاجتماعى، فقد تمكن ناشطوها من "سرقة ملفات من كمبيوترات تابعة لمعهد الأبحاث النووى الإسرائيلي" ونشرت المجموعة قسما منها.

كما تمكن نشطاء مجموعة "أنونيموس" من محو قسم من المعلومات عن الخوادم التابعة للمفاعل، ووفقا للمجموعة فإن المواد التى تمكنوا من السيطرة عليها تشمل وصولات ومراسلات إلكترونية.

كما هددت المجموعة باختراق الكمبيوترات التى تدير المفاعل النووى الإسرائيلى.

اقرأ أيضاً"ماكسويل".. مئوية صهيوني حتى النخاع!!

شركة أمريكية تعرض على زبائنها صورا عالية الجودة لمواقع إسرائيلية حساسة

علي عبد الخالق.. مخرج الملاحم الوطنية التي جسَّدت صمود الجيش المصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اختراق مفاعل ديمونة مفاعل ديمونة

إقرأ أيضاً:

علاج الإدمان: تقديم خدمات علاجية لـ 66 ألف مريض خلال 6 أشهر (فيديو)

أعلن مدحت وهبة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، عن انخفاض نسبة تعاطي المواد المخدرة بين سائقي حافلات المدرسة إلى 0.4% مقابل 12 % خلال عام 2017.

بـ 7500 مدرسة.. تنفيذ أكبر برنامج وقائي لحماية الطلاب من تعاطي المخدرات (فيديو) وزيرة التضامن: انخفاض نسبة تعاطي المواد المخدرة بين سائقي المدارس

وأضاف "وهبة"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أننا نستهدف الوصول بنسبة التعاطي لـ 0، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة والإدارة العامة للمرورة والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، موضحًا أن الدولة المصرية من الدول القلائل التي توفر علاج الإدمان مجانًا وفي سرية تامة ووفقًا للمعايير الدولية، منوهًا بأنه خلال الـ 6 أشهر الماضية تم تقديم خدمات علاجية لأكثر من 66 ألف مريض إدمانمجانًا وفي سرية تامة.

وتابع  المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، أن الخدمات العلاجية التي تقدم بمراكز العزيمة التابعة للصندوق لا تقتصر فقط على سحب المخدر وإنما تمتد للدعم النفسي والتأهيل الاجتماعي والتمكين الاقتصادي، وتدريب المتعافين على حرف يحتاج إليها سوق العمل، وتمويل مشروعات صغيرة بالتعاون مع بنك ناصر الاجتماعي، للحد من الانتكاسة وإعادة دمج المتعافي بالمجتمع مرة أخرى. 

مقالات مشابهة

  • اختراق جديد في المعركة ضد السمنة
  • علاج الإدمان: تقديم خدمات علاجية لـ 66 ألف مريض خلال 6 أشهر (فيديو)
  • بل جيتس يُدشن أول مفاعل نووي خاص في أمريكا.. ما القصة؟
  • كيف تحافظ على سرية محادثاتك مع روبوت ChatGPT؟.. اتبع هذه الخطوات
  • الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 30 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • وزير المالية الإسرائيلى: التوصل لاتفاق مع حركة حماس "انتحار جماعي"
  • كمبيوتر هانتر بايدن المحمول يفضح كذب آل بايدن!
  • تشابك الوساطات ولا توقعات متفائلة باقتراب أي اختراق
  • سقوط قذيف هاون في زليتن
  • «معلومات الوزراء» يعرض قصة مشروع الجينوم البشري: إنجاز علمي