مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 13.. شهدت الحلقة الـ 13 من مسلسل الكبير أوي 8، عبر قناة ON، العديد من الأحداث وإقامة حفل هالوين في المزاريطة، وظهور الفنانة شيماء سيف.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 13

تبدأ أحداث الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بدخول جوني على مربوحة بمنزل العمدة مستغربا من وجودها وحيدة دون الكبير والعترة وجونى الصغير، لتوضح أنها تجلس برفقة خيبتها بعد تخوفها من علاقة الكبير أوى مع مدرسة اللغة الفرنسية جورجيت والتهديد بالقضاء عليها.

مسلسل الكبير أوي 8

ويبدأ جونى بالاستعداد للاحتفال بعيد الهالوين واستقبال المحتفلين بالعيد ويخبر مربوحة أنهم سيشترون حرنكش، مما جعلها تترك المنزل بسرعة لشراءه، ويبدأ الاحتفال بالهالوين بلبس هجرس والعترة وجونى الصغير ملابس تنكرية للاحتفال.

مسلسل العتاولة

ويرتدى هجرس شخصية فيلم mask، وتنكر الكبير فى شخصية نابليون بونابرت، كما تنكر طبازة فى شخصية المطرب ألفيس بريسلى، وفادى فى شخصية أحدب نوتردام، ويبدأ جوني في تنفيذ فكرة برنامج المقالب والذي يدور في إطار رعب ويستهدف الكبير، من خلال نفادي الذي يتنكر في زي عراف وعابر سبيل ويطلب من الكبير أن يتناول الطعام معهم كونه جائعًا وخلال تناولهم للطعام يفاجئ الكبير بسرد معلومات عن الجميع وهو ما يدهش الكبير كما يبدأ في تنفيذ أشياء مرعبة بالاتفاق مع جوني.

ومن ثم يفاجئ جوني والجميع بأن الرعب تحول لحقيقة ويظهر شبح وهي الفنانة شيماء سيف، وحينما يتساءل جوني عن السبب ويكتشف أن نفادي حضر تعويذة حقيقية.

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

يشارك أحمد مكي في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مجموعة كبيرة من الممثلين وهم رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي 8مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

ويعرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 13 على قناة on في رمضان 2024، في تمام الساعة 6:05 مساءً عقب أذان المغرب مباشرة، وتُعاد على القناة نفسها في تمام الـ3 صباحًا، ومرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً، فضلا عن عرض حلقات المسلسل عبر منصة "WATCH IT" الرقمية التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 12.. رد ساخر من أحمد مكي على مقالب رامز جلال

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 12.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مسلسل الكبير أوي الحلقة 13.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل الكبير اوي 8 ابطال مسلسل الكبير اوي 8 احمد مكي الكبير اوي 8 الكبير اوي 8 الحلقة 13 الكبير اوي الجزء الثامن حلقات مسلسل الكبير اوي رحمة أحمد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 13 مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي 8 في رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي بطولة احمد مكي في رمضان 2024 مسلسل الکبیر أوی 8 الحلقة مسلسل الکبیر أوی الجزء الحلقة 13

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو

أعرب الفنان محمود عمرو ياسين، عن سعادته بالمشاركة بالتمثيل في مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي عُرض ضمن دراما رمضان الماضي 2024.

تحدث محمود ياسين، عن سبب وفاته في الأعمال الدرامية، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «موضوع الموت المتكرر مش بمزاجي، لكن لما بشوف أن الشخصية حلوة وممكن يطلع منها شغل حلو، وشايف أن شخصية إبراهيم ممتعة لأي ممثل لأن فيها تناقضات ومتغيرات».

وأضاف محمود ياسين، قائلاً: «إحنا في الطبيعي بنتعاطف في موضوع الموت حتى لو حد بنكرهه لما بيموت بنزعل عليه، وكل مرة الموت مختلف، مرة بتقتل، ومرة بتتفجر، ومهما كان الشخص وحش بتتأثر».

وكشف محمود ياسين عن معاير اختيار أدواره قائلاً: «أهم حاجة أني أحب الدور وأحس أني هقدم حاجة وأنا بالنسبة لي التمثيل مهنة وكل حاجة لكنه يعتبر هواية ولازم أبقى مستمتع باللي بعمله، وفي مسلسل محارب معانا ممثلين جامدين وكانت فكرة الأغنية أننا نحفظ الناس أسماء أسرة المسلسل وده كنوع من التسويق».

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. سوسن بدر تعتذر عن مسلسل " 220 يوم"
  • إياد نصار يكشف كواليس مشاركته في فيلم «ولاد رزق 3»
  • في عيد ميلاد وفاء صادق.. أبرز 5 أفلام أوصلتها إلى النجومية
  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • إسعاد يونس تقدم جوائز أبطال مسلسل كامل العدد1 بحفل كأس إنرجي للدراما