نظم مجلس إدارة النادي المصري حفل سحور جماعي للاعبي الفريق الأول للكرة والجهاز الفني وذلك بأحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وكامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي، وكذا أعضاء مجلس الإدارة بالكامل، وعلي ماهر المدير الفني للفريق.

جهود اللاعبين والجهاز الفني

من جهته، أكد اللواء عادل الغضبان، أن حرصه على حضور هذا الحفل جاء من منطلق رغبته الأكيدة في توجيه الشكر للاعبي فريق المصري والجهاز الفني على مجهوداتهم الكبيرة في الفترة الأخيرة والعروض الطيبة التي قدموها والتي نالت إشادة الجميع خاصة بعد نجاح الفريق في تصدر الدوري، مشيدًا كذلك بمجهودات مجلس إدارة النادي برئاسة كامل أبو علي في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق بالشكل الذي يوفر الاستقرار الفني والإداري.

فيما وجه كامل أبو علي الشكر للواء عادل الغضبان على تلبيته لدعوة المجلس، معربًا عن سعادته الغامرة بتشريفه لهذا الحفل والذي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك على دعمه الكامل للقلعة الخضراء.

 طموحات جماهير بورسعيد

فيما أعرب علي ماهر عن سعادته التامة بتنظيم مجلس إدارة النادي لهذا الحفل بحضور اللواء عادل الغضبان مؤكدًا أن دعم الجميع داخل بورسعيد لفريق المصري يدفع بالجميع لبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق طموحات جماهير بورسعيد بالمنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها الفريق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي المصري محافظ بورسعيد جماهير المصري بورسعيد مجلس إدارة النادی والجهاز الفنی عادل الغضبان

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق

 


كشف الإعلامى محمد الليثى عن مُفاجآة كبرى بعدما أكد ترحيب مارسيل كولر المدير الفني برحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الصيف الجاري.

تصريحات محمد الليثي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط ناقشوا مع كولر خلال الساعات الماضية عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وتم خلال الجلسة طرح فكرة رحيل كهربا وهو ما رحب به المدرب السويسري.

5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو

وأشار: كولر قال أن رحيل كهربا لن يؤثر كثيرًا على الفريق في ظل إمتلاك الأهلي حلول هجومية أخرى أبرزها وسام أبو علي بجانب المهاجم الأجنبي الذي أقترب الأهلي من ضمّه وغالبًا سيكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو.

وشدد: كهربا يمتلك عروض خليجية وحال وصولها بشكل رسمي للأهلي وإذا كانت مُغرية سيتم الموافقة على إحداها في ظل ترحيب المدير الفني للمارد الأحمر.

وتابع: كولر لم يطلب رحيل كهربا لكنه لا يُمانع رحيله حال تلقيه عرضًا رسميًا..وهناك فرق بين الحالتين لأن هناك لاعبين يرفض المدير الفني رحيلهم تمامًا يأتي في مقدمتهم أمام عاشور وأخرين أبدى كولر مرونة في رحيلهم أمثال كهربا.

مقالات مشابهة

  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • عاجل.. تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • كواليس جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • "الداودي" يستعرض موقف مشروعات الخطة الاستثمارية لمركزي قنا وأبو تشت
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • غموض حول مصير إيجور مع الرائد
  • جيسوس يُعلن عن قائمة المرشحين بالرحيل عن النادي
  • بحضور الخطيب.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي