انتقل  المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيةوالدكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، يرافقهما كلا من المهندس عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة، والمهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، والمهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، لموقع الحريق بمحطة مياه الخصوص، والذى حدث نتيجة تسرب مواد بترولية إلى نفق الصرف الصحى  أدى إلى إشعال حرائق بخمس مواقع تابعة للشركة فى محطتى القلج والخصوص وغرف الاتصال بينهما.

وتفقدا، موقع الانفجار بمحطة الخصوص والقلج، وتابع الآثار الناجمة عن الحريق والتى تم احتوائها على الفور، والتى أسفرت عن بعض الخسائر المادية الجارى حصرها.


وأكد المهندس عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة، أن الحريق حدث نتيجة حدوث تسريب مواد بترولية إلى نفق الصرف الصحى وتم السيطرة على الحرائق بالتعاون مع الدفاع المدنى ولا توجد أى خسائر بالأرواح وجارى حصر الخسائر المادية، والمحطات تعمل بكفاءة حاليا دون تأثر الخدمة المقدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: میاه الشرب والصرف الصرف الصحى رئیس شرکة

إقرأ أيضاً:

«مياة أسيوط»:اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي

تستعد شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط والوادي الجديد، لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بتكثيف أعمالها والتأكد من صيانة البالوعات ومحطات الصرف الصحي ومياه الشرب التابعة لها، للتعامل مع أي احتمالات متوقعة لضمان توفير خدمات عالية الجودة للمواطنين.

منع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي 

وأكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي للحفاظ عليها مع التنسيق مع الجهات التنفيذية الأخرى حرصا من الشركة على تلبية احتياجات المواطنين.

وأشارت إلى قيام رجال الصرف الصحي بالمرور والتأكد من وجود أغطية بالوعات الصرف الصحي في أماكنها مع التأكد من سلامتها، مع تقديم الحلول السريعة والفعالة لضمان استمرارية وكفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

تزيد من الأعباء على شبكات الصرف الصحي

وشدد  الشرقاوي على ضرورة انتظام العمل بجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي والشبكات طبقا لنظام الورديات خلال إجازة عيد الاضحى المبارك، والذي يُعد واحدا من الأعياد التي تتطلب استهلاكا متزايدا في المياه وبالتالي تزيد من الأعباء على شبكات الصرف الصحي.

 قنوات الاتصال بالشركة

ولفت إلى أن الشركة تستقبل شكاوي واستفسارات العملاء من خلال الخط الساخن وجميع مراكز خدمة العملاء عبر قنوات التواصل المختلفة على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول 01280733990، والواتس01206179891، أو عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك
  • رئيس مياه سوهاج يتابع إستعدادات الشركة لعيد الأضحى المبارك
  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • مياه القناة حملات توعوية لترشيد استهلاك المياه خلال عيد الأضحى
  • قنا تبذل مساعي لإنجاز مشروعات الخطة الاستثمارية بمركزين
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية
  • مياه القناة: استمرار أعمال التطهير لشبكات الصرف الصحى بالإسماعيلية
  • مياه أسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • «مياة أسيوط»:اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي