البوابة:
2024-06-16@10:18:23 GMT

خبر غير سار لعشاق برشلونة بخصوص بديل تشافي

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

خبر غير سار لعشاق برشلونة بخصوص بديل تشافي

قلص نادي برشلونة خياراته في القائمة النهائية للمدربين الذين سيحلون محل تشافي هيرنانديز بعد رحيله نهاية الموسم، على الرغم من أن هناك اعتقاد بأن موضوع رحيل تشافي متوقف حاليًا وقد يتراجع عن قراره في أي لحظة.

اقرأ ايضاًهالاند يرد على اهتمام برشلونة بالتعاقد معه

وفي البداية، الخبر السار لعشاق البارسا هو أن البديل الأبرز لتشافي والاسم الرئيسي الذي سيكون المدرب القادم للبلوغرانا روبرتو دي زيربي ليس مهتمًا بالرحيل إلى بايرن ميونخ ولا يوجد هناك أي مفاوضات بين الطرفين.

بديل تشافي المحتمل في برشلونة قد يذهب لهذا النادي

من المؤكد أن مدرب برايتون الحالي دي زيربي قد يكون أحد أكثر الأسماء المرغوبة في أوروبا لاستلام مهمة تدريب أي فريق، ومؤخرًا قد تم ربط اسمه مع برشلونة، بايرن ميونخ، وليفربول.

ووفقًا لآخر التقارير، فإن الإيطالي دي زيربي ليس مهتمًا بتدريب بايرن ميونخ ويفضل التركيز على منافسات ختام الموسم على الرغم من إدراكه بالاهتمام من ناحية البافاري.

الخبر السيء لعشاق البارسا أن دي زيربي هو أبرز مرشح لخلافة تشابي ألونسو في باير ليفركوزن، وفي حال لم يستلم مهمة التدريب في ليفركوزن فإن البايرن سيحرص على التعاقد معه بلا شك.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دی زیربی

إقرأ أيضاً:

موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس

يقود المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في أول مباراة رسمية له، منذ توليه تدريب الفريق، يوم 16 أغسطس، عندما يواجه فريق أولم، الناشط بدوري الدرجة الثانية، في الدور الأول ببطولة كأس ألمانيا، وتم اختيار هذه المباراة لتبث مباشرة على التليفزيون الأرضي المجاني.

ويلتقي بوروسيا دورتموند، وصيف دوري أبطال أوروبا، مع فونيكس لوبيك، الناشط بدوري الدرجة الرابعة، يوم 17 أغسطس المقبل، فيما يلعب آينتراخت براونشفيج، الناشط بالدرجة الثانية، مع آينتراخت فرانكفورت يوم 19 أغسطس.

وستقام مباريات الكأس التي تضم باير ليفركوزن، بطل الدوري، وشتوتجارت، وصيفه، في وقت لاحق من شهر أغسطس، لأن الفريقين سيتواجهان في مباراة كأس السوبر الألماني يوم 17 أغسطس.

ويلتقي شتوتجارت مع بروسيا مونتسر، المنافس بالدرجة الثانية، يوم 27 أغسطس، فيما يحل ليفركوزن ضيفا على نادى كارل زايس جينا، الناشط بالدرجة الرابعة، بعدها بيوم.

مقالات مشابهة

  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • بايرن ميونخ يضم الياباني إيتو من شتوتغارت
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه