أثار المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الفزع لدي جماهير فريق برشلونة بعدما تما مشاهدته وهو لا يستطيع السير بطريقة سلمية عقب مباراة منتخب بلاده بولندا في مواجهة ويلز، التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء.

وتأهل منتخب بولندا لبطولة يورو 2024، بعد فوزه على ويلز 5-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وعقب المباراة تم تداول فيديو يظهر ليفاندوفسكي وهو ينزل من حافلة منتخب بلاده ويتوجه للجماهير لتحيتهم، لكنه كان يعرج بشكل بسيط ما يظهر تعرضه للإصابة.

ولكن صحيفة “موندو ديبورتيفو”، طمأنت جماهير برشلونة، إذْ أشارت إلى أن الإصابة غير مقلقة، حيث تمكن من مواصلة اللعب في المباراة بل وحاول التسجيل في بضع مناسبات سواء بالرأسيات أو التسديدات، ولم يتراجع أيضًا عن تنفيذ الركلة الأولى من ركلات الترجيح بأسلوبه المعتاد.

وبطبيعة الحال، قام أطباء منتخب بولندا بوضع الثلج على منطقة الألم قبل بداية الوقت الإضافي، كما تعرَّض لضربة على قدمه في بداية الشوط الثاني اشتكى منها لفترة طويلة.

وربما يلجأ تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، لإراحة اللاعب بعد خوضه مباراة قوية أمس امتدت لـ120 دقيقة.

ومن المقرر أن يستقبل برشلونة، فريق لاس بالماس، يوم السبت المقبل، في مونتغويك.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفاندوفسكي برشلونة بولندا ويلز تفاصيل إصابة ليفاندوفسكي

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك لجنة فنية تتبع لجنة المسابقات تقوم باختيار رجل المباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي المذاع على قناة نادي الزمالك: "من يختار رجل المباراة في الدوري لجنة فنية معينة من قبل لجنة المسابقات، وأتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا".

عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم

وأضاف: "هناك بعض الإجراءات التي تتم أُثرت على الاختيار حيث تم الاختيار قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كاملة ولم يكن عبد الله السعيد قد صنع الهدف الثاني وقتها لإبراهيما نداي".

وأوضح: "سنقوم بتدارك هذا الأمر في الفترة القادمة ونطلب تأخير اختيار رجل المباراة حتى النهاية من أجل ضمان حصول كل لاعب على حقه".

مقالات مشابهة

  • هولندا تفوز على بولندا في يورو 2024
  • ليفاندوفسكي على دكة بدلاء بولندا في مواجهة هولندا
  • ليفاندوفسكي يغيب عن بولندا في مواجهة هولندا
  • يورو 2024.. لاعب بولندا يعلق على غياب ليفاندوفسكي عن مباراة هولندا
  • بولندا في اختبار صعب أمام هولندا بيورو 2024 بدون ليفاندوفسكي
  • بولندا ترد على «التجاهل»!
  • "يورو 2024".. من المحتمل مشاركة ليفاندوفسكي أمام النمسا
  • عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا
  • مدرب بولندا يحسم موقف ليفاندوفسكي من المشاركة في يورو 2024
  • مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي في كأس أوروبا