يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة محمد صلاح نظيره برايتون يوم الأحد المقبل 31 مارس 2024 على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول وصافة البريميرليج برصيد 64 نقطة، بعد الفوز في تسعة عشر مباراة والتعادل في سبعة لقاءات وخسارة مباراتين، فيما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 42 نقطة، بعد الفوز في إحدى عشرة مباراة والتعادل في تسعة لقاءات وخسارة ثماني مباريات.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة ليفربول وبرايتون يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، الواحدة ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

عاجل.. عضو اتحاد الكرة يعلق على تجاهل حسام حسن لـ صلاح مفاجأة.. حسام حسن يطلب حجب رقم قميص صلاح في المنتخب القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة ليفربول ضد برايتون يوم الأحد المقبل، عبر قنواتها، وتحديدًا bein Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح ليفربول برايتون ليفربول وبرايتون الدوري الانجليزي مباراة لیفربول

إقرأ أيضاً:

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"

احتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، بعيد ميلاد الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز وقائد منتخب مصر، بعيد ميلاده الـ 32.

يحتفل الدولي محمد صلاح، اليوم السبت، الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجاري، بعيد ميلاده الـ 32، وذلك في ظل فترة كبيرة من التألق في السنوات الأخيرة مع الريدز في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وغيره من البطولات.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، صورة محمد صلاح، احتفالًا بعيد ميلاده، وعلق عليها قائلًا: "عيد ميلاد سعيد للملك المصري".

ولد الفرعون المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر، يوم 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

وحصل نادي ليفربول على خدمات محمد صلاح، في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

ومنذ انضمام محمد صلاح إلى نادي ليفربول، حقق قائد منتخب مصر أرقامًا تاريخيًا مع الفريق وساهم في تتويج الريدز بعدد كبير من الألقاب بعد غياب سنين.

وعلى مدار موسم (2023 - 2024)، تمكن محمد صلاح مع نادي ليفربول من تسجيل 28 هدفًا بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

مقالات مشابهة

  • هاري كين يقود تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا باليورو
  • موعد مباراة إيطاليا القادمة ضد إسبانيا في يورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إسبانيا القادمة بعد الفوز على كرواتيا في يورو 2024
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • موعد مباراة ألمانيا القادمة بعد اكتساح إسكتلندا في افتتاح يورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري