يشكر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس الأستاذ محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري على كل ما قام به من مجهودات وأعمال للوقوف بجوار أحمد رفعت لاعب الفريق الأول بعد المحنة الأخيرة التي تعرض لها، وكذلك جماهير الإتحاد العظيمة التي ساندت الفريق بداية من الملعب والنداء على الحكم وسيارة الإسعاف وطلب إيقاف المباراة إلى الذهاب للمستشفى للمساندة والتنظيم، بل والسهر العديد من الأيام لتلبية وتسهيل ما تحتاجه إدارة النادي.

إقرأ أيضًا..

مودرن فيوتشر يشكر محمود الخطيب على زيارته لأحمد رفعت

ويؤكد نادي مودرن فيوتشر أن كافة كلمات الشكر والثناء والتقدير لا تكفي ما قام به الأستاذ محمد مصيلحي منذ الدقيقة الأولى وتصرفه ليس فقط كرئيس نادي رياضي بل كمسئول وأب لجميع عناصر اللعبة، وتتمنى إدارة النادي التوفيق لنادي الاتحاد وجماهيره في جميع المنافسات الرياضية تحت قيادة رجل عظيم ستخلد له العديد من المواقف، وجماهير الإتحاد التي من الفخر إرتداء قميص فريقها، وتبقى أبواب نادينا مفتوحة لهم دائما وأبدًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد

قرر مجلس إدارة نادي القناة الدكتور محمد لطفي أبو العزم، الإستغناء عن الاعبين طبقا للتقرير الذى تقدم به أحمد العجوز المدير الفني للفريق عقب نهاية الموسم المنقضى، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود بدوري المحترفين في الموسم المقبل  .

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: الحضري – الليبي – مصطفي معوض – أبو الحمد – أحمد حسن – كيدي  – موندا  – إسلام أبو زيادة –  بيبو  – علي السيد – رضا حسن  – محمد رضا انتهاء إعارة من سيراميكا – إبراهيم صلاح – محمد أنور .

من ناحية أخرى نجح مجلس إدارة القناة في التعاقد مع الفلسطيني أحمد كولاب لاعب نادى اتحاد يونس في صفقة انتقال حر ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدورى المحترفين الموسم المقبل .

ويعد أحمد كولاب أحد لاعبى منتخب فلسطين الأوليمبى ، وشارك مع منتخب فلسطين الأول بكأس أمم أسيا الأخيرة والتي ظهر فيها الفلسطينين بشكل أكثر من رائع نالوا عليه استحسان المتابعين .

يذكر أن تم تجديد مجلس إدارة نادي القناة برئاسة الدكتور محمد لطفي أبو العزم التعاقد مع أحمد العجوز كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة في الموسم المقبل بدورى المحترفين  .

كان العجوز قاد أبناء القناة في الموسم المنقضى، وحقق الفريق المركز العاشر والأخير بجدول ترتيب الدورى برصيد 36نقطة .

ويعرب مجلس إدارة نادي القناة عن تمنياته بكامل التوفيق لكامل أفراد الجهاز الفني ، آملين في تحقيق نتائج مميزة بالموسم المقبل والعودة بالفريق الي مكانه الطبيعي بالدوري الممتاز .

 

 

الصباحي أولى صفقات لافيينا استعدادًا للموسم الجديد دمنهور يحسم أولى صفقاته في الانتقالات الصيفية بتروجيت يجدد الثقة "عيد" استعداداً للموسم الجديد لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح رسمياً.. رضا العيسوي مديراً فنيا للمنصورة

مقالات مشابهة

  • انتريهات مودرن.. مزيج من الأناقة والراحة في تصاميم معاصرة
  • محمد البكيري يعلق على انتقال رومارينهو إلى نيوم
  • سلطان بن حمدان بن زايد: استقبال محمد بن زايد لأبطال آسيا وسام فخر على صدورنا
  • زفاف العروسين "أحمد وأسماء".. في حفل أُسري بهيج
  • الإتحاد المصري لصيدلة سوهاج تنظم أول حملة اقليمية للتبرع بالدم
  • القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد
  • موعد عودة أحمد حمدي للزمالك.. ومفاجأة بشأن جنش
  • موعد عودة أحمد حمدي للمشاركة مع الزمالك
  • حاج سوري يشكر قيادة المملكة على حسن المعاملة والاستقبال
  • محمد البكيري يعلن رحيل حمدالله