حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على الاستجابة لدعوة عمال الغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى، بمشاركتهم السحور الرمضاني، في الليلة الأولى من العشر الأواخر من رمضان والذي نظمته رابطة أصحاب مصانع الغزل بأحد مصانع المحلة، وذلك بحضور النائب محمود الشامي عضو مجلس النواب، المهندس محمود الفوطي رئيس الرابطة، المهندس محمد الصياد نائب رئيس الرابطة، المهندس محمد فتحي، المحاسب أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة، اللواء هشام رفعت رئيس حي أول المحله.

ووجه محافظ الغربية الشكر للنائب محمود الشامي وللمهندس محمود الفوطي على الدعوة الكريمة، كما وجه أيضا الشكر للعمال على دعوتهم، معرباً عن سعادته البالغة للتواجد بينهم.

وأشار رحمي أن الغربية محافظة صناعية لديها العديد من المقومات وعلى رأسها العمالة الماهرة وخاصة في مدينة المحلة الكبرى، قلعة النسيج، التي تصدر انتاجها لمختلف دول العالم مختوما بشعار صنع في مصر.

ومن جانبهم وجه العمال الشكر للمحافظ على حضوره لمشاركتهم سحور رمضان، كما وجه النائب محمود الشامي والمهندس محمود الفوطي رئيس الرابطة الشكر والتقدير لمحافظ الغربية على الحضور، موجهين عدد من الطلبات والمقترحات الخاصة بالمنطقة الصناعية، ووجه المحافظ على دراستها للحل فوراً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية المنطقة الصناعية العشر الأواخر من رمضان عمال غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

في ثاني أيام مناقشة «الشيوخ» دراسة عن الشباب والذكاء الاصطناعي.. برلماني: متميزة تستوجب الشكر والتقدير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ، بالدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، والتي حملت عنوان : الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات. 

جاء ذلك خلال ثاني أيام مناقشة مجلس الشيوخ للدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة، والتي تناولت تأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل ملايين الوظائف اللي ستختفي والتي سيحل محل بعضها  وظائف أخرى ويختفي تماما بعضها الآخر. 

وقال النائب محمد عزمي، إن الدراسة تميزت يتناولها أكثر من محور جديد في الموضوع الأكثر خطورة خلال الفترة الحالية بسبب التطور الهائل الذي يشهده العالم في هذا المجال، مثنيا على إبراز الدراسة لدور الدولة المصرية في هذا المجال. 

وكان قد بدأ مجلس الشيوخ أمس الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بعنوان : الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص.. التحديات.  

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة
  • حريق يلتهم مخزن خردة بالمنطقة الصناعية السادسة بأكتوبر
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى
  • رئيس الوزراء اللبناني يوجه الشكر لإسبانيا لدعمها المستمر لبلاده في كل المجالات
  • في المدينة الصناعية - زحلة... سليم عون شارك في إزالة مخيم للنازحين غير الشرعيين
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة بشرم الشيخ ويهنئهم بعيد الاضحي المبارك
  • في ثاني أيام مناقشة «الشيوخ» دراسة عن الشباب والذكاء الاصطناعي.. برلماني: متميزة تستوجب الشكر والتقدير
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة خدمات المياه بالمنطقة السابق والمعيَّن حديثًا
  • فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة
  • تفاصيل حفل محمود العسيلي في عيد الأضحى