عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي، عبر القناتين الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا حول ملخص أحداث الحلقة 21 من مسلسلات الأطفال.

ملخص مسلسل يحيى وكنوز الجزء 3

بدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل يحيى وكنوز الجزء 3 بظهور فهمي ويحيى وسينو ونونيا بعدما أوصلهم فهمي لآلة الزمن، وأخبرهم أنه من الممكن كسر الآلة، فيرفض يحيى ويرد عليه بأنه يجب القبض على البروفيسورة جميلة والرجوع بها لزمنهم الطبيعي.

أحداث مسلسل نورة

كما بدأت الأحداث في الحلقة 21 من مسلسل نورة، بظهور مروان صديق نورة بالمدرسة وهو يزوها ويسأل عليها، وعندما تذهب والدها لإخبارها ترفض مقابلته لكن تُصر والدة نورة على أنها يجب عليها مقابلته ولا تظلمه كما فعلت مع صديقتها جميلة من قبل.

مسلسل نور والكوكب السعيد

أما الحلقة 21 من مسلسل نور والكوكب السعيد، فبدأت بظهور زهرة وفرحة وهما ينتظران نور أخيها ورامي صديقهم أمام المبني الذي دخلوه، وتقول زهرة لفرحة إنهم يجب أن يدخلوا لكي ينقذوهم

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل يحيى وكنوز مسلسل نورة مسلسل نور والكوكب السعيد الحلقة 21 من مسلسل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل «سيما ماجي»

انتهت الفنانة مادلين طبر، من تصوير مشاهدها الأولى في المسلسل الجديد «سيما ماجي»، والتي تجمعها مع النجمة حورية فرغلي، ورانيا يوسف.

شخصية مادلين طبر في مسلسل سيما ماجي

وتجسد مادلين طبر، شخصية أم تقع في حب وغرام زوجها كمال أبو رية ما يجعلها مسلوبة الإرادة وتفقد شغفها بالأمومة واهتمامها بابنتها ماجي.

مادلين طبر

وأكدت مادلين طبر، أنّ الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل سيما ماجي، لم تكن جديدة عليها وقريبة من شخصيتها وقدمتها في أعمال من قبل، ولكن هناك اختلاف قوي وجيد في هذه الشخصية، جعلها تحبها ووافقت على الدور بعد قرأته مباشرة، لأنه مكتوب بحرفية ودقة عالية، مشيدة بكل النجوم المشاركين في العمل والروح الطيبة بين الجميع.

أحداث مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

مادلين طبرأبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل «سيما ماجي»، يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومادلين طبر، ومحمد أبو داود، وسحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

اقرأ أيضاًتحريض على اقتحام فيلته.. القصة الكاملة لأزمة تصريحات مادلين طبر وعادل إمام

بعلم مصر.. مادلين طبر تشارك في الانتخابات الرئاسية 2024

أسرة الزعيم عادل إمام ترد على تصريحات مادلين طبر باحتجازه في الفيلا

مقالات مشابهة

  • مادلين طبر تنتهي من تصوير مسلسل سيما ماجي
  • تفاصيل شخصية مادلين طبر في مسلسل «سيما ماجي»
  • مادلين طبر تقع في حُب كمال أبو رية بـ "سيما ماجي"
  • كشف حقيقة وفاة أصغر حاج في مكة
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • الصحة: مركز ناصر السعيد التخصصي لعلاج أسنان الأطفال سيمثل إضافة نوعية للرعاية الصحية في البلاد
  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟