صحيفة صدى:
2024-06-16@10:52:05 GMT

مارسيلو يثير الجدل بعد اعتراف صادم عن رونالدو

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

مارسيلو يثير الجدل بعد اعتراف صادم عن رونالدو

وكالات

كشف البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد السابق عن تصريحات مثيرة للجدل تخص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

وذكر مارسيلو لإحدى الإذاعات مشوار الفريق الملكي في تلك البطولة، قائلا “إن الهدف الذي سجله زميله آنذاك كريستيانو رونالدو في شباك بايرن ميونخ كان مسبوقًا بتسلل واضح لم يعلن عنه الحكم”.

وأضاف اللاعب البرازيلي، متحدثًا عن الهدف الثالث لنادي ريال مدريد في المواجهة التي جمعته مع بايرن ميونخ: “لقد نظرت إلى الحكم المساعد، لم يرفع الراية رغم أنني كنت أتوقع منه ذلك، ولكن من سيشتكي بعد أن تم احتساب الهدف وواصلنا طريقنا بنجاح نحو التتويج.”

وتابع مارسيلو: “كنت أعلم في تلك اللحظة أنني سقطت في فخ التسلل، نظرت إلى السماء وانتظرت أن يرفع الحكم المساعد إشارة التسلل لكنه لم يفعل ذلك، شعرت بارتياح كبير ومررت الكرة لكريستيانو”.

واستكمل مارسيلو حديثه قائلا: “كان بإمكاني أن أسدد الكرة تجاه المرمى، ولكن كان بجانبي رونالدو، وبالتالي عندما تلعب بجوار نجم مثل كريستيانو ما عليك سوى أن تمرر له الكرة”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ريال مدريد كريستيانو رونالدو مارسيلو

إقرأ أيضاً:

المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأحد (16 حزيران 2024)، عن عدوم وجود ثقة بين ديال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الالماني، بشأن صفقة الكندي ألفونسو ديفيز.

وبحسب الصحيفة، فإن "مفاوضات بايرن مع ديفيز من أجل تجديد عقده، توقفت خلال هذه الفترة، بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المالية، وأن بايرن لا يرحب ببيع اللاعب هذا الصيف، بأقل من 60 مليون يورو، وهو رقم يصل إلى ضعف ما كان يخطط له ريال مدريد، وبالتالي سيبقى في ملعب أليانز آرينا".

واضافت أن "ما لا يثق فيه ريال مدريد، هو أن بايرن سيطلق سراح ديفيز مجانًا في الصيف المقبل، وهو شيء لا يصدقه الميرنغي على الإطلاق".

ويتأهب ريال مدريد حاليًا لأي خطوة مفاجئة من بايرن ببيع ديفيز هذا الصيف، خاصة مع وجود اهتمام كبير باللاعب من عمالقة البريميرليغ.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع ديفيز، سواء هذا الصيف أو في الصيف المقبل، عندما ينتهي عقده مع بايرن.

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يعلن جاهزيته لأمم أوروبا
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • بالفيديو.. رونالدو يخطف الأضواء ويصنع الحدث في ألمانيا قبل انطلاق “أورو 2024”
  • بايرن ميونخ يضم الياباني إيتو من شتوتغارت
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • رونالدو يتصدر المرشحين للفوز بالحذاء الذهبي في يورو 2024