سجلت أسعار السيارات المستعلمة، موجة من التراجعات المتتالية، متأثرة بتراجع أسعار السيارات الجديدة في مصر، بعد إعلان العديد من الوكلاء، عن تراجع أسعار السيارات في السوق المصري.

أسعار السيارات المستعلمة

وترصد «الوطن»، خلال السطور التالية، أسعار السيارات المستعلمة في مصر، وفقًا لآخر تحديثات أسعار سوق السيارات المستعملة، وجاءت الأنواع والأسعار كالآتي:

أسعار السيارات في مصر

- سيارة هيونداي إلنترا موديل 1993 مستعملة،  عداد 200 ألف كيلومتر، لون أحمر، ناقل حركة مانيوال، بها تكيف، وتأتي هذه السيارة بسعر 160 ألف جنيه.

- سيارة فيات سينا سيدان موديل 2002 مستعملة، موتور 1400 سي سي، عداد 200 ألف كيلومتر، لون أزرق، ناقل حركة مانيوال، بها تكيف، وتأتي هذه السيارة بسعر 125 ألف جنيه.

- سيارة بيجو 206 موديل 2002 مستعملة، موتور1600 سي سي، عداد 90 ألف كيلومتر، لون فضي، ناقل حركة مانيوال، بها تكيف، وتأتي هذه السيارة بسعر 185 ألف جنيه.

سيارات مستعملة للبيع

- سيارة سكودا فيفوريت موديل 1994 مستعملة، عداد 121 ألف كيلومتر، لون أخضر، ناقل حركة مانيوال، بها تكيف، وتأتي هذه السيارة بسعر 130 ألف جنيه.

- سيارة عربية أوبل موديل 1998 مستعملة، عداد 210 ألف كيلومتر، لون أحمر، ناقل حركة مانيوال، وتأتي هذه السيارة بسعر 180 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيارات للبيع أسعار السيارات سيارات مستعملة ألف کیلومتر ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

«آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب محليا وعالميا مع توقعات خفض الفائدة

شهدت أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي تراجعا طفيفا في كل من الأسواق المحلية والعالمية، على الرغم من البيانات الاقتصادية التي أظهرت تباطؤ معدلات التضخم، ما كان يتوقع معه ارتفاعًا في أسعار المعدن الأصفر.

انخفاض أسعار الذهب محليا

وانخفضت أسعار الذهب في الأسواق المحلية بنسبة 0.2%، في حين تراجعت بالبورصة العالمية بنسبة 0.3%.

قال المهندس سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن أسعار الذهب تراجعت بالأسواق المحلية بقيمة 5 جنيهات خلال تعاملات الأسبوع الماضي، إذ افتتح سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 3115 جنيهًا، ولامس مستوى 3150 جنيهًا.

كم يسجل جرام الذهب عيار 18؟ 

واختتمت التعاملات عند مستوى 3110 جنيهات، في حين تراجعت أسعار الذهب بالبورصة العالمية بقيمة 14 دولارًا، حيث افتتحت الأوقية التعاملات عند مستوى 2333 دولارًا، ولامست مستوى 2451 دولارًا، واختتمت التعاملات عند مستوى 2327 دولارًا.

وأضاف أن جرام الذهب عيار 24 سجل 3224 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 2666 جنيهًا، فيمَا سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2074 جنيهًا، وسجل الجنيه الذهب نحو 24880 جنيهًا.

وأظهر مؤشر الإنفاق الاستهلاكي الشخصي، وهو مقياس التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي، تباطؤ ضغوط الأسعار الأساسية إلى 0.2% على أساس شهري، انخفاضًا من 0.3%، وفقًا لمكتب التحليل الاقتصادي.

في حين كانت بيانات الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأوسع نطاقًا متوافقة مع التوقعات، فإن الانخفاض غير المتوقع في مؤشر الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي يشير إلى أن التضخم في الولايات المتحدة يتراجع بشكل أسرع من المتوقع، وقد أدى هذا السيناريو إلى زيادة احتمالية الخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة عاجلاً وليس آجلاً.

بالإضافة لعامل الفائدة الأمريكية، فإن الطلب الآسيوى، يمثل أحد العوامل المحركة لأسعار الذهب، حيث تزداد وتيرة الإقبال على الذهب في الهند والصين بغرض التحوط من تراجع عملات كثير من الدول أمام الدولار، نتية لارتفاع معدلات التضخم.

وأوضح أن مرونة الذهب دفعته لفك الارتباط التقليدي، مع الدولار، فقد لا تؤثر قوة الدولار الأمريكي سلبًا على أسعار الذهب بقدر ما كانت عليه تاريخيًا، وبالتالي قد ترتفع أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار.

مقالات مشابهة

  • تراجع جديد في أسعار الذهب بأسواق الصاغة
  • استقرار نسبي في أسواق الذهب و 5 جنيهات تراجعًا في الأسعار
  • «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب محليا وعالميا مع توقعات خفض الفائدة
  • أسعار الكتاكيت اليوم الأحد 2-6-2024 في الأسواق.. استقرار ملحوظ
  • تراجع فى الفراخ واستقرار فى البيض .. أسعار الدواجن اليوم بالأسواق
  • أسعار الأسمنت في الأسواق اليوم السبت
  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 1-6-2024.. الطن تراجع 142 جنيها
  • عاجل:- تراجع أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • بعد هبوط أسعار السيارات.. مواصفات هيونداي توسان 2024
  • مفاجأة في أسعار السيارات المستعملة بـ مصر (تفاصيل)