بوابة الفجر:
2024-06-11@18:33:55 GMT

القنوات الناقلة للحلقة الـ 13 من مسلسل رحيل

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الـ 13 من مسلسل رحيل بطولة الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد مشاجرة الحاجة صفية، مع أحمد صلاح حسني (بدر)، بسبب طرده لـ سيد، زوج شقيقته جنة من المنزل، وذهبت جنة لـ محمد الكيلاني (صلاح)، لرفع قضية خلع لها، على زوجها سيد، فيما تشاجر بدر مع مي القاضي (كوثر)، بسبب رفضها إجهاض طفلها، وهدد بتطليقها، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية القنوات الناقلة للحلقة.

.

القنوات الناقلة للحلقة الـ 13 من مسلسل رحيل

 

قامت قناة أبو ظبي الفضائية بالإعلان عن قيامها بعرض مسلسل رحيل، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان القادم 2024، وسوف يتم الكشف مواعيد عرض مسلسل رحيل خلال الأيام القادمة.

قصة مسلسل رحيل

 

وتقدم ياسمين صبري شخصية "رحيل" وهي فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

هجوم مسلسل رحيل

 

وهاجم عدد كبير من المشاهدين، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، المسلسل بمجرد رؤيتهم للبوستر الخاص به، والذي تظهر فيه ياسمين صبري، بأظافر “إكليرك”، على الرغم من عملها بمهنة النجارة، التي تتطلب المجهود الكبير، واستخدام اليدين، والأدوات الحادة والثقيلة طول الوقت، وكان لتريلر مسلسل رحيل، نصيبه من الانتقادات والهجوم، فاتهم البعض المسلسل بتقليد التيمة الشهيرة، للنجم محمد رمضان، والذي يتعرض للظلم، ثم السجن، ليخرج بعد ذلك وينتقم من الجميع.

 رباعيات مسلسل رحيل

 

وتشارك المطربة الشابة رنا سماحة، في مسلسل رحيل الذي تقوم بطولته ياسمين صبري  في سباق رمضان 2024، بثلاث رباعيات، رباعيات مسلسل رحيل كالآتي فداك من كلمات سارة سعيد ومن ألحان هيثم نبيل وتوزيع موسيقي زوم، والثاني بعنوان رحيل من كلمات إيرين يوسف ومن ألحان هيثم نبيل وتوزيع زوم، والثالث بعنوان طريقين وهو من كلمات إيرين يوسف وتوزيع هيثم نبيل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل رحيل أحداث مسلسل رحيل الحلقة الـ 12 من مسلسل رحيل یاسمین صبری مسلسل رحیل

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو.. يبحث عشاق الكرة الإفريقية والمصرية، عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة والمسكيك وكندا.

منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026، وكذلك موعد تلك المواجهة المرتقبة للجماهير المصرية.

مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

ويقع منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم معه كلاًّ من منتخبات «بوركينا فاسو - غينيا بيساو - سيراليون - جيبوتي - إثيوبيا».

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، انطلاقته المثالية في المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك بعد أن حقق «الفراعنة» فوزًا ثمينًا على بوركينا فاسو بثناية مقابل هدف، مساء أول أمس الخميس.

منتخب مصر

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، على ضيفه منتخب بوركينا فاسو، مساء أول أمس الخميس، في الجولة الثالثة للمجموعة، والتي شهدت أيضًا تعادل غينيا بيساو مع ضيفتها إثيوبيا بدون أهداف.

وتقمص النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه دور البطولة في مباراة الفراعنة أمام بوركينا، عقب تسجيله هدفي المنتخب الوطني، في الدقيقتين الثالثة والثامنة من زمن الشوط الأول، بينما أحرز لاسينا تراوري هدف بوركينا فاسو الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني..

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مباراة غينيا بيساو، على النحو التالي:

1 - منتخب مصر 9 نقاط.

2- منتخب غينيا بيساو 5 نقاط.

3 - منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط.

4 - منتخب سيراليون 4 نقاط.

5 - منتخب إثيوبيا 3 نقاط.

6 - منتخب جيبوتي نقطة.

تريزيجيه نجم منتخب مصرموعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر وغينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر

وتنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «24 سبتمبر» بدولة غينيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الجولة الثالثة والرابعة في تصفيات كأس العالم 2026 لقارة إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو.

كما تقوم قناة أون سبورتس، بنقل مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي ستقوم بنقل مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم.

مقالات مشابهة

  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • إطلالة ياسمين صبري تتخطى المليون جنيه.. تفاصيل
  • ياسمين الخطيب تتفوق على هيفاء وهبي (صور)
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • بطولة هند صبري.. قصة مسلسل «مفترق طرق» ومواعيد عرضه
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • تامر حسين يروج لأغنية جديدة مع رامي صبري
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • هيثم شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية «يوم ما تفارق» (فيديو)
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025