وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً لمجموعة اللاعبين الذي شاركوا في مباراة مودرن فيوتشر بالأمس في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدت هذه المجموعة العديد من التدريبات التأهيلية الخفيفة، بجانب فقرة استشفائية خاصة سواء داخل الملعب أو صالة الجيمانيزيوم، تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق.

واكتفت مجموعة اللاعبين الأساسيين بأداء الفقرة التأهيلية و الاستشفائية فقط دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز حتي لا يتعرضوا للارهاق.

وفي سياق أخر حرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على عقد جلسة فنية خاصة مع مجموعة اللاعبين الأساسيين في مباراة  الأمس أمام مودرن فيوتشر، و تحدث معهم في العديد من المواقف والنقاط الفنية التي حدثت  خلال المباراة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز مباراة مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

فحوصات طبيه للاعبى الزمالك بأمر الكاف قبل السوبر

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لفحوصات طبية غداً السبت بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل مباراة  السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27  سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية .

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات غداً بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وسيخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون مباراة ودية غداً أمام فريق الشباب مواليد 2005 على ملعب النادي لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • تعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك قبل السوبر الأفريقي
  • فحوصات طبيه للاعبى الزمالك بأمر الكاف قبل السوبر
  • جوميز قبل مواجهة السوبر الإفريقي: لدي ثقة في لاعبي الزمالك
  • جوميز..الزمالك استحق التأهل لدور المجموعات وجاهزون للسوبر ون
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد وصول الزمالك لدور المجموعات في الكونفدرالية
  • حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر في مدرجات ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • جوميز يخوض مباراة ودية أمام زمالك 2005 بالمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني
  • عاجل.. لاستغلال الصفقات الجديدة قرار جديد من جوميز قبل لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية