بوابة الفجر:
2024-06-16@13:26:49 GMT

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل صدفة

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث أقام فؤاد، حفلة لصدفة- ريهام حجاج، واحتفلت صدفة مع إخوتها وتلاميذها، وجاء فؤاد متأخرًا بيده نتيجة تحليل الDNA، وقبل أن ينطق بالنتيجة دخلت الشرطة عليه مع هالة- سلوى خطاب، للقبض عليه بتهمة قتل معتز- فراس سعيد، وقام فؤاد بتوصية صدفة على إخوتها قبل القبضهعليه، ذهب والد راندا- دهب تامر، لبيتها بعدما قبض على أمها في قضية رشوة، وقام بطرد زوج أمها، وأحضر أخوته وقاموا بإجهاض راندا، وأمرهم أن يعيشوا معها في البيت، تشاجرت هالة- سلوى خطاب، مع فؤاد- خالد الصاوي، بعدما قرر الاعتراف بابنته، وقام فؤاد بخنقها وهددها بأن مصيرها سيكون نفس مصير معتز- فراس سعيد، وتفاجأت هالة أن فؤاد قد قتل معتز، ولكنه بعدما تركها هددته هي أنه لو كتب شيئا باسم صدفة ستقلب المعبد على ما فيه.

قصة مسلسل صدفة

 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم، تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

 أبطال مسلسل صدفة

 

يعد مسلسل "صدفة" التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

 مواعيد عرض مسلسل صدفة  

 

تعرض حلقات مسلسل "صدفة" على قنوات الشركة المتحدة في الأوقات التالية: قناة الحياة: الساعة 8:15 مساءً، قناة cbc: الساعة 10:30 مساءً، قناة dmc: الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل عبر منصة watch it للبث المباشر ومتابعته في أي وقت ومن أي مكان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صدفة أحداث مسلسل صدفة الحلقة الاخيرة من مسلسل صدفة الأخيرة من مسلسل صدفة مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»

كشف السيناريست محمد صلاح العزب، عن تعاقده الرسمي مع المنتج أحمد السبكي، لتحويل «سفاح التجمع» لعمل تليفزيوني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «سفاح الجيزة»، بطولة الفنان أحمد فهمي.

وشارك محمد صلاح العزب عبر حسابه عى موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة تجمعه مع أحمد السبكي، وعلق: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل #سفاح_التجمع، قريبا».

محمد صلاح العزبمحمد صلاح العزب يكشف عن بطل مسلسل سفاح التجمع

وفي وقت سابق، كشف المؤلف محمد صلاح العزب، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، عن اختيار بطل مسلسل «سفاح التجمع»، قائلاً: «إنه تم اختيار حسن الرداد، لما لديه من مهارات فنية كثيرة وعميقة جدًا وشخصيته تتجسد بـ ليونة على حسب مواصفات الشخصية التي يجسدها في أعماله، وتقديمه لدور مثل هذا سيحقق نجاحًا كبيرًا، وسيحبه الجمهور، لتقديمه هذا النوع من الأعمال غير المعتاد عليها، أما مايخص البطولة النسائية، فإنه فلم يتم تحديدها حتى الآن».

وأشار العزب إلى أنه استعان في كتابته للعمل، بـ المصارد الخاصة باعترافات السفاح خلال التحقيق معه، بالإضافة إلى أقوال الشهود، وجيرانه، والتي تصل إلى 450 ورقة حتى الآن».

اقرأ أيضاًمحمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»

لأول مرة.. محمد صلاح العزب يكشف كواليس تحضير «سفاح الجيزة» (فيديو)

السيناريست صلاح العزب يعتذر عن مسلسل محمد إمام لـ رمضان 2024 «تفاصيل»

مقالات مشابهة

  • باكية.. ريهام سعيد تكشف عن طلبها الغريب من زوجها بعد أزمة عملية تجميل وجهها
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مأساة ‘‘أم معتز’’ في نقطة الحوبان بتعز
  • وفاة الكاتب السوري فؤاد حميرة نتيجة أزمة قلبية حادة
  • ضيف شرف.. خالد الصاوي يشارك في فيلم "سيكو سيكو"
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • يورو 2024.. بطولة الفرصة الأخيرة
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر