تشارك فرقة ميامي في سلسلة احتفالات عيد الفطر المبارك، المقامة في السعودية، والتي تضم أبرز نجوم الوطن العربي.

 

يقام الحفل، غدًا، على مسرح الصالة الرياضية بجامعة القصيم، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

فعاليات عيد الفطر 2024 في السعودية 

انطلقت الألعاب النارية احتفالًا بالعيد في مناطق المملكة في تمام التاسعة مساءً، وتستمر عروض الالعاب النارية في مدينة جدة لمدة يومان، كما تتضمن فعاليات العيد عروضًا مسرحية، تضم نخبةً من ممثلي الوطن العربي، حيث سيشهد مسرح محمد العلي في الرياض يوم 14 أبريل مسرحية "الجار" يقدّمها الفنان أحمد العونان وسلطان الفرج والفنانة أميرة محمد والعديد من الممثلين.

 

كما تشهد مدينة جدة في مسرح كلية البترجي في تاريخ 13 أبريل، مسرحية "الصندوق الأحمر" بطولة الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد والعديد من الممثلين.

وفي هذا السياق، يشهد مسرح الأصالة في مدينة الدمام في تاريخ 14 أبريل مسرحية "عرس الجن"، بطولة كل من عبدالرحمن العقل وحسين المهدي والفنانة هبة الدري والعديد من النجوم.

فيما تتضمن فعاليات العيد ثمانٍ حفلات غنائيةً لأبرز نجوم الغناء الخليجي والعربي في مختلف مدن المملكة، حيث ستشهد مدينة جدة ثاني أيام العيد حفلة الفنان ماجد المهندس في فندق هيلتون، وتقيم الفنانة موضي الشمراني حفلاً غنائياً برفقة الفنان دحوم الطلاسي في ثاني أيام عيد الفطر في مركز الظهران اكسبو بالدمام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرقة ميامي احتفالات عيد الفطر السعودية نجوم الوطن العربي عید الفطر

إقرأ أيضاً:

رئيس «قصور الثقافة»: 20 دار سينمائية بـ18 محافظة تنتظر جمهور عيد الأضحى

كشف عمرو البسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، عن إعداد برنامج مميز لجمهور الثقافة الجماهيرية، على مستوى جمهورية مصر العربية، خلال فترة عيد الأضحى.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل الزاويا»، المُذاع عبر قناة «ON»، مع الإعلامية سارة حازم: «لدينا سينما الشعب، وهناك 20 سينما شعبي تعمل على مستوى 18 محافظة، نقدم فيها 4 أفلام جديدة».

وتابع: «عودنا جمهور الثقافة الجماهيرية، وجمهور قصور الثقافة، أننا بنكون كامل العدد فى كل عيد، لدينا خطة للتوسع في باقي المحافظات، وكل الإنشاءات الجديدة، يكون بها دور عرض سينما، مجهزة كمسرح وسينما، وهناك مواقع تكون مجهزة كسينما فقط».

وأكمل: «في أيام الأعياد نكثف عمل السينما، لأن محافظات مصر كلها متعطشة للسينما، فالأسرة المصرية تكون لديها الرغبة للخروج فى العيد، والأماكن مجهزة بشكل جيد من حيث التكييفات والأصوات والشاشة».

وقال: «تم توقيع بروتوكول تعاون مع الشركة المتحدة، لعرض الأفلام الحديثة فى السوق، لدينا 4 أفلام حديثة على مستوى الـ20 سينما، بنشتغل 6 حفلات من 10 صباحا حتى 12 مساءً، وسعر التذكرة موحد فى العيد بقيمة 40 جنيهًا، عندنا 3 حفلات نهارية، و3 حفلات مسائية».

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة: فعاليات مكثفة للاحتفال بعيد الأضحى
  • 4 أفلام جديدة بسينما الشعب في 18 محافظة بسعر موحد ومخفض
  • تفاصيل فعاليات وزارة الثقافة في عيد الأضحى المبارك
  • رئيس «قصور الثقافة»: 20 دار سينمائية بـ18 محافظة تنتظر جمهور عيد الأضحى
  • استحضار روح نجوم الثمانينات والتسعينات بعرض 80/90 علي مسرح السامر بالعي
  • عروض المسارح والسيرك القومي.. وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى
  • وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى المبارك
  • "الثقافة" تعلن فعاليات برنامجها الفني خلال عيد الأضحى المبارك
  • 4 أفلام جديدة بسينما الشعب في 18 محافظة .. وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى المبارك
  • فرقة سمالوط تقدم "كيد البسوس" على مسرح روض الفرج