تمكن نادي الشمس من الفوز على الزمالك 3-2 في نصف نهائي بطولة كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة في اللقاء الذي أقيم على صالة اتحاد الشرطة بالدراسة، ليتأهل للنهائي .


وجاءت نتيجة الأشواط:

21-25
25-21
16-25
25-21
15-17

وصعد الشمس للنهائي لينتظر الفائز من الأهلي و وادي دجلة لمواجهته في المباراة النهائية المقرر لها غدا السبت .

ويعد نادي الزمالك هو حامل لقب سيدات الكرة الطائرة.

وتوج الأهلي مؤخرا بلقب بطولة دوري سيدات الكرة الطائرة على حساب الزمالك.

جدير بالذكر أن سيدات الأهلي و الزمالك يمثلن مصر في بطولة إفريقيا للأندية للسيدات المقرر لها هذا الشهر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الأهلي يتفوق على الزمالك في العديد من الملفات.. والأبيض لم يستفد بصفقات يناير

أكد بشير التابعي نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الجانب المالي مهم جدًا لأي نادٍ في الوقت الحالي، والدليل مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يضم نجومًا مميزة، لكن كيليان مبابي انتقل لنادي ريال مدريد بسبب رغبته في اللعب للفريق، كما أن النادي الإسباني سيتعامل معه بشكل استثماري، والأمر أصبح "بيزنس".

تصريحات بشير التابعي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "حسين علي كان يقدم مستوى طيب في بتروجت والزمالك حاول ضمه في 2008، والأهلي رغم عدم الحاجة لضمه، قام بمنع الزمالك بالتعاقد معه".

وأضاف: "الأهلي عندما يدخل في منافسة مع الزمالك على ضم أي لاعب، فأن التفوق يكون للقلعة الحمراء في حسم الصفقات وهو ما يحدث خلال السنوات الماضية بشكل واضح جدًا".

وواصل: "الأهلي منظومة إدارية عالمية غير طبيعية، ويضم كوادر مميزة، وانشاء الاستاد الجديد والملحقات سوف يكون أمر رائع ويستحق التقدير، وأتمنى أن يتحرك نادي الزمالك أيضًا ويتم التحرك نحو عمل بعض المشروعات الجديدة".

غزل المحلة يستهدف التعاقد مع نجم الزمالك المنتخب الأوليمبي يواصل تدريباته استعدادا للقاء كوت ديفوار وديا

وزاد: "الزمالك لم يستثمر تفوقه في بعض السنوات من أجل زيادة المداخيل المالية وجلب المزيد من الرعاة، كنا متفوقين في 2000 إلى 2004 ونفوز بالألقاب، ولم يتم استثمار ذلك، وكان الأهلي يحصل أيضا على مبالغ أكبر بكثير".

وتابع: "الزمالك لم يستفد سوى بـ عبدالله السعيد وناصر ماهر، ولازال هناك بعض اللاعبين من الصفقات الجديدة لم يتم الاستفادة منهم بالشكل الأفضل، وأحمد حمدي تعرض للإصابة في وقت كان مستواه يتصاعد بشكل واضح، ومحمد شحاتة لاعب جيد لكنه يحتاج لمزيد من الوقت للظهور بمستوى نادي الزمالك".

وأكمل: "أحمد ياسر ريان مهاجم جيد لكن الزمالك في حاجة لضم لاعب قادر على قيادة الهجوم، باختصار (يشيل الهجوم)، وبالنسبة لعودة جنش يجب مقارنته أولا بالموجودين في حراسة مرمى الزمالك، وبالنسبة لي الفوارق ليست كبيرة".

وأشار إلى أن أحمد نادر السيد من الصعب أن يشترط على نادي الزمالك اللعب أساسيًا للبقاء في النادي، فهو لم يتم رؤيته على الطبيعة ولم يشارك في أي لقاء مطلقا مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • جاهزية كبيرة لنهائي كأس السويق
  • الاتحاد الدولي لكرة الطائرة يدعم مشاريع اللعبة في جميع أنحاء العالم
  • صباح الكورة.. الزمالك يستعيد نجمه المعار وشوبير يهاجم الاتحاد الافريقي.. 3 لاعبين أنصفوا حسام حسن والزمالك يكشف حقيقة رواتب فريق الطائرة سيدات
  • الزمالك يكشف حقيقة رواتب فريق الطائرة "سيدات" بعد تسريبها
  • عاجل.. الزمالك يوضح سبب الانسحاب من بطولة إفريقيا لكرة الطائرة "رجال"
  • الزمالك: عقود لاعبات الطائرة التي تم تداولها غير صحيحة
  • هشام نصر يكشف سبب رحيل رضا هيكل وانسحاب الزمالك من بطولة أفريقيا
  • السلام يبحث عن مدرب جديد للطائرة
  • بشير التابعي: الأهلي يتفوق على الزمالك في العديد من الملفات.. والأبيض لم يستفد بصفقات يناير
  • بشير التابعي: الأهلي يتفوق على الزمالك في العديد من الملفات