بوابة الوفد:
2024-06-07@02:43:40 GMT

فيلم الحريفة يتخطى الـ 30 ألف بالسينمات أمس

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

بلغت إيرادات فيلم "الحريفة" للفنان نور النبوي، في شباك التذاكر أمس، الاثنين، 36 ألف جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة بموسم منتصف العام.

 

أبطال فيلم الحريفة: 

فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ميدو، إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

 

 قصة فيلم الحريفة:

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

فيلم الحريفة

آخر أعمال الفنان نور النبوي:يشار إلى أن آخر أعماله فيلم "5 جولات"، وتدور أحداثه حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيي الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

 

ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDSهو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

 

 فيلم خمس جولات للنجم ماجد المصري، بطولة آدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقي محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

أسود ملون.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة قصة فيلم الحريفة أبطال فيلم الحريفة أحداث فيلم الحريفة إيرادات فيلم الحريفة فیلم الحریفة نور النبوی

إقرأ أيضاً:

خالد تاج الدين يطرح «شهم ابن شهم» مع مدحت صالح (فيديو)

طرح مطرب الراب خالد تاج، أغنيته الجديدة «شهم ابن شهم»، التي يقدمها على طريقة الدويتو مع مدحت صالح، وهي من كلمات وألحانه، وميكس وماستر إسلام زكي، وتسجيل صوت أسامة كمال، وإخراج أيمن نور.

«شهم ابن شهم» الأغنية التاسعة لمطرب الراب والشاعر خالد تاج الدين في عالم الراب، إذ طرح من قبل عدة أغنيات كان آخرها «يابا قشطة» و«الفيل».

كلمات أغنية شهم ابن شهم 

وتقول أغنية شهم ابن شهم:

شهم ابن شهم

ياللي مالكوش في الشهامة سهم

بطولاتكوا أحلام ووهم

صفر كبير تمامكم كلام

أخصام كاوتش

سيرتي تحضر حتى لو مجتش

قادر بس مفترتش

أنتوا أتفه من الانتقام

أنا لو سامحت محدش يجي عندي لو سمحت

في برج عالي وأنتوا تحت سبت الحوش للعب العيال

وسبق وتعاون خالد تاج الدين على مستوى الشعر الغنائي مؤخرًا مع بهاء سلطان في أغنية «العمر كله»، و«يعشموك يا صاحبي» للمطربة نورا، وأغنية «نص عمري» لجورج وسوف، ومن المقرر أن يتعاون قريبًا في أغنيات جديدة مع الهضبة عمرو دياب وأحمد باتشان ومحمد حماقي وحسين الجسمي.

تعاون مدحت صالح مع خالد تاج

وتجمع «شهم ابن شهم» خالد تاج الدين بمدحت صالح لأول مرة كمطرب، بخلاف اجتماعهما من قبل في أغنية «اللجنة الشعبية»، التي غناها صالح وكانت من كلمات تاج الدين، وكذلك الأغنية الوطنية «منصورين».

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "حالة إنكار"
  • فيلم العيد.. طرح البوستر الرسمي لـ عصابة الماكس تمهيدًا لطرحه بالسينمات
  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك" بالسينمات
  • فيلم تاني تاني يتخطى الـ15 مليون جنيه بالسينمات في السعودية
  • حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها أحمد
  • أحمد السعدني يتخطى حزنه على وفاة والده
  • "أهل الكهف" ينضم لقائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2024
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • قبل ثالث جولات المنتخب بتصفيات المونديال .. نظام التأهل الأفريقي إلى المحفل العالمي
  • خالد تاج الدين يطرح «شهم ابن شهم» مع مدحت صالح (فيديو)