كشف الفنان نور النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته لحضور العرض الأول لفيلم الحريفة في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مصر.

وشارك نور النبوي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، يكشف من خلاله عن عرض فيلم الحريفة في لوس أنجلوس، قائلا: «مبسوط أوي إني هكون بحضر العرض الأول لفيلم الحريفة في لوس أنجلوس، أنا والأستاذ طلال المنتج، أو أستاذ طلال المنتج وأنا».

نور النبويفيلم الحريفة لـ نور النبوي

واستطاع فليم الحريفة، أن يحقق إيرادات مميزة بلغت 74 مليونًا و306 ألفًا و180 جنيهًا، وذلك خلال 15 أسبوعا من عرضه بدور السينما.

قصة فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد «نور النبوي» الذي تجبره الظروف على ترك حياته التي اعتاد عليها، والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة، يشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، أبرزهم: نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، وهو من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision.

اقرأ أيضاً20 أبريل.. عرض فيلم الحريفة بمهرجان هوليوود للفيلم العربي

مليون جنيه في يومين.. نور النبوي يحتفل بـ إيرادات فيلم الحريفة (صور)

أحمد حسام ميدو ممثلا.. تفاصيل البرومو التشويقي لفيلم الحريفة «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم نور النبوي الفنان نور النبوي فيلم الحريفة نجوم فيلم الحريفة ابطال فيلم الحريفة فيلم الحريفة نور النبوي الحريفة نور النبوي أبطال فيلم الحريفة نور النبوي فيلم الحريفة فيلم الحريفة احمد حسام ميدو أحداث فيلم الحريفة الحريفة فيلم الحريفة 2024 فيلم الحريفة كزبرة نور خالد النبوي فيلم الحريفة ايرادات فيلم الحريفة نور النبوي اغنية فيلم الحريفة احداث فيلم الحريفة فیلم الحریفة نور النبوی لوس أنجلوس

إقرأ أيضاً:

سبب قبول الفيلم وعقدة الخواجة.. أبرز تصريحات أحمد عز في العرض الخاص لـ«ولاد رزق 3»

كشف الفنان أحمد عز، عن سبب قبوله للجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق 3»، وذلك بعد مرور عدة سنوات على عرض الجزأين الأول والثاني من العمل، موضحا عن قلقه من أي عمل جديد يدخله.

أحمد عز يكشف عن سبب قبوله للجزء الثالث من ولاد رزق

تحدث أحمد عز عن سبب قبوله للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، خلال المؤتمر الذي عُقد في العرض الخاص بعد مشاهدة الفيلم بإحدى السينمات في التجمع الخامس، قائلاً: «أنا عندي طمع في النجاح دايما، والقلق دا بيفضل موجود، ولكن اللي طمني في ولاد رزق إن الكتابة والشخصيات واضحة ومكتوبة كويس».

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3أحمد عز يكشف عن امتلاكه عقدة غيرة الخواجة

وتحدث أحمد عز عن كثرة العمل، وامتلاكه لـ عقدة غيرة الخواجة، قائلاً: «الشغل الكتير بيعلم، وكل سنة بتعلم وفرحتي بالعمل بتاخد 3 أو 4 أيام وخلاص، لو رجعت لأيام ملاكي الإسكندرية، وعندي عقدة غيرة الخواجة، ومش أحسن مني ومبقبلهاش وإحنا نقدر وأتربينا على أن الفيلم المصري فيلم عربي ونسعى لده دايمًا».

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودون لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًمنتج فيلم «ولاد رزق 3» يكشف عن سبب غياب أحمد الفيشاوي (صور)

«علشان اللعب يمشي صح لازم الصغير يكبر».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 في السينمات

مقالات مشابهة

  • قبل عرض "ولاد رزق 3" بساعات.. إطلاق "القاضية" لإسلام شيندي
  • قبل عرض «ولاد رزق 3» بساعات.. إطلاق «القاضية» لإسلام شيندي
  • سبب قبول الفيلم وعقدة الخواجة.. أبرز تصريحات أحمد عز في العرض الخاص لـ«ولاد رزق 3»
  • منتج فيلم «ولاد رزق 3» يكشف عن سبب غياب أحمد الفيشاوي (صور)
  • خالد النبوي يكشف عن كواليس تجربته في «أهل الكهف» (فيديو)
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»
  • قبل عرضه.. آسر ياسين يواصل الترويج لـ ولاد رزق 3 «صورة»
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • مؤتمر صحفي وعرض خاص لفيلم "ولاد رزق 3".. الليلة
  • انطلاق العرض الخاص لفيلم «ولاد رزق 3» ومؤتمر صحفي لأبطاله.. اليوم