بوابة الوفد:
2024-06-02@22:30:44 GMT

هاري كين يصل إلى 40 هدف مع بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

بهدف في مرمى يونيون برلين مساء السبت ضمن مباريات الدوري الألماني الممتاز ( البوندزليجا ) نجح النجم الأنجليزي هاري كين في الوصول إلى هدفه الاربعين مع بايرن ميونخ الألماني هذا الموسم في جميع المسابقات. 

وكان بايرن ميونخ قد حقق فوزا ساحقا على منافسه يونيون برلين بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة  التي جمعت الفريقين على ملعب برلين الأوليمبي وسجل أهداف بايرن ميونخ توماس مولر ( هدفين ) و ليون جوريتزيكا و هاري كين و ماتياس تيل .

وعلى الرغم من خسارة بايرن ميونخ للقب الدوري الألماني ( البوندزليجا ) للمرة الاولى بعد احتفاظه باللقب ١١ عاما متتاليا الا ان النجم الأنجليزي هاري كين نجح في تسجيل ٣٣ هدف مع الفريق البافاري في الدوري هذا الموسم الى جانب سبعة أهداف مع البايرن في دوري أبطال أوربا وهي الحصيلة الممتازة لأهداف النجم الأنجليزي في موسمه الأول مع بايرن ميونخ .

يذكر ان لقب دوري أبطال أوربا هو اللقب الوحيد الذي يمكن لفريق بايرن ميونخ احرازه هذا الموسم بعد خسارته لقبي الدوري والكأس في ألمانيا وسيواجه ريال مدريد في مباراتي الدور نصف النهائي في محاولته للوصول إلى المباراة  النهائية على ملعب ويمبلي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هاري كين بايرن ميونخ يونيون برلين الدوري الألماني بایرن میونخ هاری کین

إقرأ أيضاً:

رسالة غامضة من كيميتش تصدم برشلونة

علق جوشوا كيميتش على مستقبله مع فريقه الحالي بايرن ميونخ الألماني، بعد الأنباء التي ترددت حول اقتراب برشلونة من الحصول على خدماته.

الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر في كرة اليد

وأكد كيميتش في تصريحات اليوم السبت، أنه رحيله من بايرن ميونخ يعتمد على موقف إدارة البفاري، مشيرًا إلى أنه سيُجري محادثات حول مستبقله مع النادي.

تصريحات كيميتش

تحدث كيميتش، في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه بشبكة "إكس" اليوم السبت، حيث قال عن مستقبله: "الأمر لا يعتمد علي فقط، لكن أيضًا النادي ماذا يريد؟".

وتابع نجم البافاري:"النادي يظل نقطة اتصالي الأولى والأخيرة، وسأجري محادثات بشأن مستقبلي خلال الفترة المقبلة، كما أنه لا يزال لدي عام واحد متبقيا في عقدي".

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية كشفت في وقت سابق بأن المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني الجديد لبرشلونة، سيلعب دورا في إقناع جوشوا كيميتش بالانتقال للنادي الكتالوني.

مقالات مشابهة

  • الشكوك تحوم حول لياقة هاري كين قبل يورو 2024
  • أراوخو يوضح موقفه من الرحيل عن برشلونة بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • ميلان يحدد سعر بيع نجمه ثيو هيرنانديز
  • مدرب الأهلي يطالب بضم كيميتش
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • رسالة غامضة من كيميتش تصدم برشلونة
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع ثنائي أرسنال
  • ميلان يحدد سعر بيع هدف بايرن ميونخ