المناطق_واس

تستضيف العاصمة الرياض خلال الفترة من 30-28 إبريل الجاري فعاليات ملتقى “مستقبل السياحة الصحية”، بتنظيم مشترك بين نادي السياحة الصحية، وجمعية السياحة الصحية بالشراكة مع المجلس العالمي للسياحة الصحية (GHTC).
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية السياحة الصحية، رئيس نادي السياحة الصحية أحمد العريج، أن الملتقى الذي سيقام برعاية وزارة الصحة، يندرج ضمن المبادرات المهمة للنادي والجمعية لإبراز وجه المملكة الحضاري وتسليط الضـوء على ما تتمتع به من تطور هائل في تقديم الخدمات الطبية.


وبين أن الملتقى سيقام على مدى ثلاثة أيام، وسيستقطب عدداً من الجهات الطبية والمتخصصين محلياً ودولياً في مختلف التخصصات الطبية والسياحية، إضافة إلى مقدمي خدمات ومنتجات الرعاية الصحية ومراكز الاعتماد بالقطاعين العام والخاص عبر معرض للخدمات والمنتجات التي تخدم ھذا القطاع.

وأشار العريج إلى أن الملتقى ستتخلله جلسات وورش عمل متخصصة بالإضافة إلى برنامج المشتركين الدوليين المدعوين وجلسات الأعمال التي تُركز على ترويـج المشـاريع الكبـرى فـي قطاعـات السـياحة والاستشفاء والرعايـة الصحية وتوفر الخيارات والوجھات لراغبي العلاج والاستشفاء من مختلف دول العالم عبر مجموعة منتقاة من مقدمي الحلول والخدمات، حيث يعد الملتقى وجهة لصناعة السياحة الصحية، وسيكون مستقبلاً منصة عالمية رائدة في صناعة السياحة، للترويج للمملكة كوجھة عالمية رائدة.

أخبار قد تهمك تحت رعاية ولي العهد.. الرياض تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي 22 أبريل 2024 - 7:07 مساءً أمير الرياض يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة 22 أبريل 2024 - 3:28 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الرياض السیاحة الصحیة

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد انطلاق اجتماعات ملتقى بنك التنمية الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم “البوابة نيوز”، بثًا مباشرًا من فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، لمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في انطلاق اجتماعات ملتقى بنك التنمية الجديد.

ويقام الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد NDB، في العاصمة الإدارية الجديدة يومي 11 و12 يونيو الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعد هذا الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد NDB، الذي يعقد خارج الدول المؤسسة لمجموعة «بريكس»، وينظمه بنك التنمية الجديد بالتعاون مع وزارة التعاون الدولي.

ويهدف الملتقى إلى التعريف بعمليات البنك، وتعزيز سبل التعاون مع الحكومة والقطاع الخاص، ومناقشة فرص التعاون المستقبلية بين أعضاء تجمع البريكس المؤسسين والجدد، وتعظيم الاستفادة من إمكانيات التعاون المتاحة لدى البنك في ظل الدور المحوري الذي تلعبه مصر في المنطقة، باعتبارها مركزًا للربط بين قارات العالم، وتقوم بدور متنامي في سلسلة القيمة والتجارة العالمية.

مقالات مشابهة

  • ملتقى «بيوت التصدير».. تعزيز المنتجات السعودية في الأسواق العالمية
  • في ملتقى إعلام الحج 1445 هـ .. “الهيئة السعودية للمياه” توزع أول مياه بحر محلاة معبأة في العالم
  • «صحة دبي» تستضيف الامتحانات السريرية
  • الرياض تستضيف نهائيات “الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية 2024”
  • “اتحاد الكاراتيه” ينظم بطولة للمقيمين وأبناء الجاليات الموسم المقبل
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد انطلاق اجتماعات ملتقى بنك التنمية الجديد
  • وزير الإعلام يدشن مبادرة “ملتقى إعلام الحج” في مكة المكرمة
  • “الاتحادية للشباب” تنظم “ملتقى تقييم وتطوير البرامج”
  • أبوظبي تستضيف “المنتدى العالمي للتنقل ومدن الدراجات الهوائية” ديسمبر المقبل
  • “أمنية” الإماراتية تُحقّق نجاحاً مشهوداً خلال مُشاركتها في ملتقى “أمنية العالمي” بأبوظبي