بوابة الفجر:
2024-09-22@08:06:35 GMT

إبراهيموفيتش يختار مدرب ميلان الجديد

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

اقتربت مسيرة ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان من النهاية، وذلك بعد السقوط أمام إنتر ميلان في الديربي، بالإضافة إلى فشله على جميع الأصعدة والبطولات التي شارك بها الروسونيري هذا الموسم.

وخرج ميلان من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا وبعدها ودع الدوري الأوروبي من ربع النهائي أمام روما، بالإضافة إلى خروجه من كأس إيطاليا وفشله في التتويج بالدوري الإيطالي الذي حصده الإنتر على حساب الميلان.

فان بوميل على طاولة ميلان

ووفقًا لموقع "فوت ميركاتو"، فأن زلاتان إبراهيموفيتش مستشار ملاك نادي ميلان يسعي لجلب الهولندي مارك فان بوميل مدرب رويال أنتويرب البلجيكي لتولي قيادة الروسونيري في الموسم الجديد خلفًا لبيولي.

مؤمن الجندي يكشف أسباب تعثر الزمالك أمام دريمز الغاني وسيناريوهات التأهل للنهائي نتائج المصريين مع صافرة "الحاجي الأو محمد" حكم مباراة الزمالك ودريمز الغاني بـالكونفدرالية

وقال الموقع بأن إبراهيموفيتش أجري محادثات مع فان بوميل لعقد مدته موسمين مع ميلان، لكن فان بوميل لا يحظي حتي الآن بإجماع داخل إدارة الروسونيري.

وأوضح الموقع، أنه سيكون هناط اجتماع كبير في الأيام القليلة القادمة بين إبراهيموفيتش وفورلاني ومونكادا لحسم مصير مدرب ميلان الجديد في الموسم المقبل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ستيفانو بيولي ميلان الدوري الأوروبي الدورى الايطالى

إقرأ أيضاً:

مدرب جديد لفريد بولاية في الوكرة القطري

أعلن نادي الوكرة القطري، الذي يلعب له الدولي الجزائري فريد بولاية، اليوم السبت، رسميا عن تعيين لاعبه السابق علي رحمة، على رأس العارضة الفنية للفريق.

وسيخلف بذلك، المدرب الشاب علي رحمة، التقني الاسباني، ميغيل أنخيل، الذي سحبت منه الثقة عقب الهزيمة المدوية داخل القواعد، الأربعاء الفارط، بثلاثية نظيفة أمام تراكتور الايراني، ضمن الجولة الأولى من البطولة الآسيوية.

وهي المباراة التي شهدت أول مشاركة لبولاية، الذي التحق بالوكرة الصائفة الماضية. في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع الغرافة. قبل أن يستبدل عند الدقيقة 60، حينما كان ناديه متخلفا بنتيجة 3-0، انتهت عليها المباراة.

للإشارة فإن بولاية، سيكون غدا الأحد، على موعد مع أول مباراة في دوري “إكسبو” القطري. بألوان الوكرة، وذلك، بمناسبة الجولة الـ 5، أمام المضيف الريان.

علي رحمة يقود #الوكرة في المرحلة القادمة ???? pic.twitter.com/afqErZpy8G

— نادي الوكـرة الرياضي (@alwakrah_sc) September 21, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أرنى سلوت يشيد بأداء ليفربول أمام بورنموث.. ويمدح ألكسندر أرنولد
  • مدرب جديد لفريد بولاية في الوكرة القطري
  • إقالة مدرب شالكه
  • مدرب استراليا يستقيل من منصبه
  • مدرب تشيلسي يختار «القلب الأول»!
  • ساري مرشح لتدريب ميلان بدلًا من فونسيكا
  • مدرب جديد لمنتخب عُمان
  • جستنية: مدرب النصر الجديد رشحه لؤي ناظر لتدريب الاتحاد.. فيديو
  • تعرف على مدرب منتخب عُمان الجديد
  • التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا