تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصرت المنطقة الازهرية بشمال سيناء قرار بتقديم موعد عقد المواد الامتحانية لصفوف النقل بالمرحلة الثانوية وصفوف النقل بالمرحلة الاعدادية بسبب تزامنها مع موعد أجارة عيد العمال .

ونظرا لصدور قرار رئيس مجلس الوزراء باعتبار يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٥/٥م أجازة رسمية بمناسبة عيد العمال بدلا من يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٥/٢م.

وأقرت المنطقة الأزهرية تقديم المواد الامتحانية المقرر عقدها بالجداول يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٥/٥م إلى يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٥/٢م، وذلك لصفوف النقل بالمرحلة الثانوية بقسميها الأدبي والعلمي وصفوف النقل لجميع المراحل بمعاهد القراءات وصفوف النقل بالمرحلة الإعدادية والثانوية بقسميها الأدبي والعلمي وامتحانات كبار السن بمعاهد البعوث الإسلامية.

ونشرت المنطقة الازهرية اليوم جانب من متابعة الشيخ مصباح العريف، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، والشيخ محمد سعد خضر، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، امتحانات النقل الابتدائي، والإعدادي، بمعهد قبر عمير الابتدائي، ومعهد الشلاق الابتدائي والإعدادى، ومعهد الشيخ زويد الابتدائي والإعدادي القديم، ومعهد الشيخ زويد الابتدائى، وفتيات الإعدادى الجديد، وبنين أبوطويلة الإعدادي، التابعين لإدارة الشيخ زويد التعليمية.

وأعلنت منطقة شمال سيناء الأزهرية عن حاجتها لشغل وظيفة موجه عام علوم، بديوان عام المنطقة، وذلك تسييرا للعمل بصفة مؤقتة وفقا لشروط  تضمنت  الحصول على مؤهل عال مناسب تربوي، أن يكون على درجة "كبير معلمين" على الأقل، ألا يكون محالا إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية أو النيابة العامة، أو موقوف عن العمل أو صدر له قرار إبعاد، وأن يكون على رأس العمل، ألا يكون وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه، أن يكون قد أمضى ٥ سنوات على الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى، إجادة التعامل مع الحاسب الآلي، وألا يقل تقرير تقويم الأداء في العامين السابقين مباشرة عن تقدير كفء في آخر تقريرين.

وعلى من يرغب؛ يتقدم لإدارة التنسيق بطلب ترقي مرفق ببيان حالة حديث ومعتمد، و صورة الرقم القومي وآخر تقريرين في موعد غايته ٢٠٢٤/٤/٣٠.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المرحلة الإعدادية والثانوية البعوث الاسلامية الإعدادية والثانوية قرار رئيس مجلس الوزراء مرحلة الثانوية مجلس الوزراء شمال سيناء النقل بالمرحلة الموافق ٢٠٢٤ ٥

إقرأ أيضاً:

لا شكاوى من امتحانات الثانوية الأزهرية لمادة الجغرافيا

أدى طلاب الثانوية الأزهرية القسم الأدب، بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، امتحانهم في مادة الجغرافيا، في جو يسوده الهدوء والانضباط دون أى شكاوى.

وصرحت الدكتورة نوال حسني، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، والمشرف العام على الامتحانات بمنطقة الإسكندرية الأزهرية: تتم المتابعة الدورية على لجان الثانوية الأزهرية، بمنطقة الإسكندرية، من خلال فرق رصد مهمتها المرور على جميع اللجان بالمنطقة، والتأكد من تهيئة البيئة المناسبة والجو العام للطلاب والمراقبين لأداء الامتحانات بشكل سهل وميسر، وتقديم تقارير يومية بأبرز التحديات التي تواجه الطلاب والقائمين على الامتحانات لحلها في أسرع وقت ممكن، وضبط سير الامتحانات، وتوفير أفضل جو مناسب للطلاب، حتى يتيسر لهم التركيز الكامل أثناء الامتحانات.

وأضاف أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، أن دور لجان المتابعة أيضا سماع الطلاب وتوصيل طلباتهم لنا للوقوف عليها، ومعرفة صعوبة وسهولة الامتحانات، وأن كل ما سيذكره الطلاب سيكون محل دراسة وتقدير، فالطلاب في جل اهتماماتنا وفي المقام الأول، ونحن سنقدم لهم كل سبل الراحة والهدوء، وهذا حقهم علينا.

وتفقدت اليوم، الدكتورة نوال حسني، لجنتي بنين أبو العيون وفتيات سيدي بشر، فيما تفقد الأستاذ أيمن لجنة بنين الإسكندرية.

من جانب آخر وجه الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، و أيمن جاويش مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب؛ جزيل الشكر والتقدير لرؤساء ومساعدي أعمال لجنة النظام والمراقبة والأعضاء للشهادتين الابتدائية والإعدادية برئاسة كلًّ من: محمود إسماعيل العجمي، رئيس كنترول الشهادة الابتدائية، والأستاذ حسن عبد القادر عبد الحميد، رئيس كنترول الشهادة الإعدادية، والأستاذ علي عاطف بركات، مساعد رئيس كنترول الشهادة الابتدائية، والأستاذ عبده محمود عبد للطيف، مساعد رئيس كنترول الشهادة الإعدادية، وذلك على الاجتهاد والتركيز والتفاني في أداء مهامهم، وللجهد المبذول خلال فترة إعداد النتيجة وتجهيزها بكل دقة وبالموعد المطلوب.

 كما تقدما «أبو خزيمة» و«جاويش»؛ بخالص الشكر والتقدير لإدارة الامتحانات برئاسة إسماعيل العوامي، وجميع العاملين بالإدارة، وأعضاء المطبعة السرية، وواضعي الامتحانات.

وواصل رئيس المنطقة بشكره لكل من أتقن وساهم في إنجاز أعمال امتحانات الشهادتين على مستوى معاهد وإدارات المنطقة، وخروجها بالشكل المُشرف.

جاء هذا عقب إطلاع رئيس المنطقة على إحصائيات ونتائج الشهادتين من واقع سجلات الكنترولين، بمقر مكتب فضيلته، وبحضور رؤساء ومساعدي الكنترولين، حيث أثنى فضيلته على إعداد وتجهيز النتيجة بالشكل اللائق.

مقالات مشابهة

  • مصر.. الحكومة تعلن إجازة عيد الأضحى.. «6 أيام بخلاف الأسبوعية»
  • موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الأضحي 2024
  • الخدمة المدنية تعلن موعد بدء إجازة عيد الأضحى المبارك
  • أطول إجازة في 2024.. موعد عطلة عيد الأضحى
  • رسميًا .. الحكومة تعلن موعد إجازة عيد الأضحى
  • رسميا.. الحكومة تعلن إجازة عيد الأضحي من 15 إلى 20 يونيو
  • "بحوث الصحراء" ينظم قوافل إرشادية بشمال سيناء لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة
  • بحوث الصحراء ينظم قوافل إرشادية بشمال سيناء لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة
  • أزهر سوهاج تعلن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير إدارة أخميم
  • لا شكاوى من امتحانات الثانوية الأزهرية لمادة الجغرافيا