بوابة الفجر:
2024-06-02@01:30:25 GMT

جون كرازينسكي يحتفل بعرض The Fall Guy في لندن

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

انهى النجم جون كرازينسكي شائعات الانفصال عن زوجته النجمة إيملي بلنت بحضور الثنائي للعرض الخاص للفيلم الجديد The Fall Guy.

 

ونقلت ديلي ميل لقطات من العرض الخاص للفيلم الذي تحتضنه العاصة الإنجليزية لندن، ويخرجه كرازينسكي ويشارك في بطولته آرون تايلور.

 

تفاصيل عن العمل

 

والفيلم الجديد The Fall Guy، تقتبس قصته عن مسلسل تليفزيوني، طرح للعرض على القنوات الأمريكية في ثمانينات القرن الماضي.

 

هذا المسلسل الذي طرح بالعنوان نفسه، تم عرض مواسمه في الفترة بين عام 1981، وحتى عام 1986، وكان من بطولة لي ماجورز، ودوجلاس بار، وهيذر توماس.

 

وفيما يخص النسخة السينمائية التي يجسد به آرون تايلور دور البطولة، من المقرر أن يطرح للعرض في صالات العرض السينمائية، بحلول عام 2024.

 

هذه النسخة الحديثة من الفيلم ستكون من اخراج ديفيد ليتش، ويكتب السيناريو الخاص بها درو بريس، ويشارك في بطولتها كل من ايملي بلنت وراين جوسلينج، وستيفاني هسو.

 

جديدر آرون تايلور

 

في الوقت نفسه، كان قد اختتم النجم الشاب آرون تايلور تصوير مشاهد أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم  بعنوان kraven the hunter.

 

هذا الفيلم ينتمي لعالم مارفل للأبطال الخارقين، وهو أحد الأشرار الذي يواجههم الرجل العنكبوت في القصص المصورة.

 

وسيشهد الدور عودة آرون لعالم مارفل السينمائي، ولكن هذه المرة في دور بطولة خاص به، بعد ان سبق وظهر في دور ثانوي في فيلم avngers: age of ultron

عرض The Fall Guy

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جون كرازينسكي هوليوود آرون تايلور آرون تایلور

إقرأ أيضاً:

امين بغداد يحدد موعد افتتاح المرحلة الاولى من مشروع تطوير مدخل بغداد كركوك

30 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اكد امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم بان العام الحالي سيشهد افتتاح المقطع الاول من مشروع تطوير مدخل بغداد- كركوك بطول 5 كم ضمن حدود العاصمة .

ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان ” اعمال تطوير مداخل العاصمة من المشاريع المهمة التي توليها الحكومة اهمية كبيرة ، وهذه المداخل تضم جزئين احدها ضمن حدود محافظة بغداد والآخر ضمن حدود امانة بغداد التي تعمل على تطوير تلك المداخل لتليق بالعاصمة بغداد بالتزامن مع اعمال المحافظة “.

واضاف قائلاً ” تابعنا خلال زيارة ميدانية مدخل بغداد – كركوك الذي يعد اطول مدخل مشمول بالتطوير ضمن حدود العاصمة بطول (9) كم “.

مشيراً إلى ان ” الملاكات العاملة في المشروع مستمرة باعمال توسعة الطريق ليصبح بعرض (16) م وتطوير الجزرة الوسطية وتنفيذ شوارع خدمية بعرض (8) م واعمال التشجير ونصب جسور مشاة بتصاميم حديثة “.

وبين ان ” هناك تعارضات في البنى التحتية ادت لتأخر اتمام بعض الاعمال وتم استحصال القرارات اللازمة لمعالجة هذه التعارضات من قبل مجلس الوزراء ، والآن الاعمال تسير بوتيرة عالية للاسراع بانجاز تطوير المدخل “.

وافاد ان ” اعمال التطوير لاتؤثر على حركة السير والمرور ، ومن المؤمل خلال هذا العام افتتاح المقطع الاول من المشروع بطول 5 كم الممتد من قوس بغداد لغاية سيطرة الشعب القديمة ودخوله الخدمة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • قصة نجم ريال مدريد الذي وصل لندن متأخرا.. ماذا حدث؟
  • بـ32 مليون جنيه.. الفجر الرياضي ينفرد بعرض كويتي لنجم الزمالك ورد صادم من اللاعب
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا
  • هيو جاكمان يعترف بصعوبة تجسيد "وولفرين" في سن الـ 55
  • دورتموند يغادر إلى لندن بهدف «صناعة التاريخ»
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. دورتموند يغادر إلى لندن لمواجهة ريال مدريد
  • روبرت دي نيرو يحتفل بالعرض الخاص لفيلم Ezra
  • بليك ليفلي تحتفل بالعرض الخاص لـ A Simple Favor في روما
  • رايان جوسلينج يشارك ساندرا هولر بطولة فيلم جديد
  • امين بغداد يحدد موعد افتتاح المرحلة الاولى من مشروع تطوير مدخل بغداد كركوك