قال الدكتور عادل عبد المنعم ، خبير تكنولوجيا المعلومات ، إن هناك بعض الدول ومخابرات دولية ساهمت في تدشين " دارك ويب " ، موضحا أن من يشاهد المقاطع على هذه المواقع " مريض نفسيا ".

وتابع الدكتور عادل عبد المنعم ، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج " الحكاية " مع الاعلامي عمرو اديب ، والمذاع على فضائية " ام بي سي مصر " ، أن ملف " دارك ويب " ليس جديدا ومعلوم ومناقش على مستوى دولي ، وليس له علاقة بحرية التعبير بل هو جريمة .

واكمل : ممكن ناس تفقد عيالها لو سبتهم على الموقع ده ، موضحا ان الولايات المتحدة الامريكية تتبعت ٣ سنوات المواقع المظلمة لكى تعلم من ورائهم ، وغلق " دارك ويب " ليس بهذه البساطة ويمثل الغالبية العظمى من الانترنت  .

▶️ شاهد هذا الفيديو https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid034b4aav4hQ29Ar8SFK5dbhqYTJyiLNvAY4siyuW83cDnfSVaWDosFRDyJDJEcwMUml&id=100078936155875&mibextid=21zICX

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الامريكية الإعلامي عمرو أديب عادل عبد المنعم خبير تكنولوجيا المعلومات

إقرأ أيضاً:

خبير علاقات دولية: جهود مصر مستمرة في دعم القضية الفلسطينية (فيديو)

قال طارق البرديسي، الخبير في العلاقات الدولية، إن جهود مصر المستمرة في دعم القضية الفلسطينية ترجع إلى أن القيادة السياسية والمؤسسات الدولة والدبلوماسية على أرضية واحدة وعلى قلب رجل واحد، فيما يتعلق بضرورة حل هذه المشكلة وتحقيق التسوية داخل غزة.

بوريل يدعو إلى إجراء تحقيق في الضربة الإسرائيلية على مدرسة للأونروا في غزة وزارة الصحة في غزة: 36654 شهيدا و83309 مصابا بالقصف الإسرائيلي منذ أكتوبر مصر تُفشل كل المخططات الجهنمية

وأضاف "البرديسي" خلال مداخلة هاتفية على فضائية "اكسترا نيوز"، مساء اليوم الخميس، أن الرئيس السيسي أكد مرارًا وتكرارًا رؤية مصر المتكاملة لأزمة القضية الفلسطينية من خلال مسارات وقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات والتسوية الشاملة، وليست التصفية التي لا يمكن السماح بها تحت أي ظرف.

وأكد خبير العلاقات الدولية، أن مصر تُفشل المخططات الجهنمية بإصرارها على التمسك بقواعد القانون الدولي، وتقديم المساعدات الإنسانية للفلسطينيين، وفضح إسرائيل أمام العالم أنها هي من تُغلق المعبر.

مقالات مشابهة

  • والد جميلة عوض يبكي خلال حفل زفافها (فيديو)
  • خبير علاقات دولية: جهود مصر مستمرة في دعم القضية الفلسطينية (فيديو)
  • صراع مادي يدمر العلاقات.. نجلاء بدر تكشف عن فكرة مسلسل «أزمة ثقة» فيديو
  • رجال الأعمال: ملف التضخم وتحفيز القطاع الخاص أهم تحديات الحكومة الجديدة
  • خبير سياحي: إقبال كبير من شرق آسيا على زيارة محافظتي الأقصر وأسوان
  • احذر وجود هذه التطبيقات على موبايل طفلك.. كيف تحميه من خطر الـ«دارك ويب»؟
  • الإصلاح والنهضة: مدبولي مقاتل وتولى رئاسة الحكومة في ظروف قاسية
  • خبير سياسات دولية: إسرائيل ارتكبت جريمة حرب ضد 15 ألف طفل فلسطيني (فيديو)
  • خبير: إسرائيل ارتكبت جريمة حرب ضد 15 ألف طفل فلسطيني
  • خبير السياسات الدولية بـ«المتحدة»: إسرائيل ارتكبت جريمة حرب ضد 15 ألف طفل فلسطيني