تأزمت وضعية شباب المحمدية في أسفل الترتيب، قبل ثلاث جولات من النهاية، عقب الهزيمة بهدفين نظيفين أمام الاتحاد الرياضي التوركي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الوقت الأصلي من الجولة الأولى، جراء غياب النجاعة الهجومية، علما أن شباب المحمدية يبحث عن الانتصار، للهروب من المركزين المؤديين للقسم الاحترافي الثاني، قبل 3 جولات من إسدال الستار، في الوقت الذي يريد الاتحاد الرياضي التوركي تحقيق النقاط الثلاث لتأمين مركزه السابع.

وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه للنهاية بالتعادل السلبي بين الطرفين، تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من افتتاح التهديف عن طريق اللاعب معاذ ضحاك في الوقت بدل الضائع، واضعا فريقه في المقدمة، ومنهيا معه الشوط الأول بتقدم تواركة بهدف نظيف على شباب المحمدية، الذي سيدخل النصف الثاني من اللقاء بطموح إحراز التعادل للخروج بأقل الأضرار.

وحاول شباب المحمدية الوصول إلى شباك رضا أسماما في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مراده، في ظل تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات، بعد الوصول المتكرر لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، في الوقت الذي ظل الاتحاد الرياضي التوركي يبحث عن الثغرة التي ستمكنه من إضافة الهدف الثاني، لحسم النقاط الثلاث لصالحه، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم مع مرور الدقائق.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة من الجانبين، تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب محمد يسير زبيري، مقربا فريقه من حصد النقاط الثلاث، في الوقت الذي تأزمت وضعية شباب المحمدية أكثر بعد طرد لاعبه أسامة نور الدين عند الدقيقة 89، ليستمر الوضع على ماهو عليه في الوقت بدل الضائع، دون أي جديد يذكر من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق محمد شملال بهدفين نظيفين على أبناء نور الدين الزياتي.

ورفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع، بنفس عدد نقاط أولمبيك آسفي السادس، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 24 نقطة في الصف 14، متساويا في عدد النقاط مع مولودية وجدة المتواجد في الرتبة ما قبل الأخيرة، ومبتعدا بخمس نقاط عن يوسفية برشيد الأخير.

كلمات دلالية الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية الصراع على البقاء شباب المحمدية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية الصراع على البقاء شباب المحمدية الاتحاد الریاضی التورکی شباب المحمدیة فی الوقت الذی

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يشهد حفل تدشين اتحاد بشبابها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل تدشين اتحاد بشبابها، وذلك اليوم الإثنين، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار حرص الوزارة وجهودها نحو تعزيز دور الشباب وتحفيز مشاركتهم النشطة في مختلف المجالات.

وخلال حفل التدشين، تم استعراض إنجازات حملة بشبابها خلال الفترة الماضية منذ انطلاقها، والأنشطة التي شاركت فيها الحملة، كما تم التعرف على الاستعدادات القادمة التي سيقوم بها شباب الحملة.

وخلال كلمته في حفل التدشين، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الشباب في بناء الوطن وتقدمه، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على توفير كافة السبل والإمكانيات للشباب لتحقيق طموحاتهم وآمالهم، مشيداً بجهود حملة "بشبابها" وما حققته من توسيع قاعدة الشباب فى مختلف المحافظات.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن ثقته في قدرات الشباب المصري وإمكانياتهم في تحقيق الإنجازات، داعياً الشباب أجمع بالعمل الجاد والمثابرة والإبداع، مؤكداً على أن وزارة الشباب والرياضة ستظل داعمة للشباب في كافة مراحلهم، وستعمل على توفير البيئة الملائمة لهم لتحقيق النجاح.

أشار "صبحي " إلى أن هذا الاتحاد الشبابي الجديد سيوفر منصة للشباب لطرح أفكارهم وتطوير مهاراتهم القيادية والمجتمعية، كما سيكون لهم دور في صياغة السياسات والبرامج التي تخدم فئتهم العمرية.

وفي ختام كلمته، وجه وزير الشباب الشكر لأعضاء الاتحاد الشبابي الجديد على جهودهم في تأسيس الاتحاد، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في عملهم، متمنياً أن يمثل هذا الاتحاد الجديد نقطة انطلاق نحو تحقيق المزيد من النماء والازدهار للشباب.

من جانبهم، أعرب أعضاء وفد الحملة عن تقديرهم لاهتمام الوزارة بدعم جهود الشباب في خدمة المجتمع، مؤكدين على حرصهم على التعاون مع الوزارة في تنفيذ المزيد من البرامج والأنشطة في مختلف أنحاء الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الجامعات يكرم أقدم موظف.. وصورة تذكارية للمجلس الجديد مع العاملين
  • كوبر يتقدم باستقالته بعد الهزيمة القاسية لسوريا أمام اليابان
  • بالوثيقة.. آيت منا يقدم رسميا ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي
  • منتخب شباب الهوكي يشارك في كأس الاتحاد الآسيوي بسنغافورة
  • وزير الشباب يشهد حفل تدشين اتحاد بشبابها
  • رسميا آيت منا يضع ترشيحه لرئاسة الوداد ومخاوف من إغراق النادي في دوامة الفشل
  • رئيس اتحاد البوتشيا يتوج نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة بكأس الاتحاد 2024
  • المولودية يلتقي باتحاد بسكرة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الجزائري
  • القيادات الرياضية الإماراتية تكتسح مراكز صنع القرار الرياضي الدولي
  • عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مصير إمام عاشور من المشاركة أمام غينيا بيساو