الثورة نت|

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الوحدوي البارز أحمد مساعد حسين الجبواني العولقي، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد الدكتور بن حبتور في البرقية التي بعثها إلى شقيق الفقيد اللواء صالح مساعد حسين وأبناء الفقيد يوسف ومالك ومبارك ومساعد وبقية أفراد الأسرة والعوالق عامة، بمناقب الفقيد ودوره الكفاحي ضد المستعمر البريطاني، حيث كان من طلائع الفدائيين في الجبهة القومية وممن كان لهم صولات وجولات في مقاومة الاستعمار وأذنابه.

ونوه بالسجل القيادي للفقيد وشخصيته الفذة التي أهلته لشغل عدد من المناصب المهمة ومنها محافظ محافظة شبوة ووزير أمن الدولة قبل الوحدة المباركة ثم وزيراً للنقل ومحافظاً لمحافظة ريمة، ووزيراً لشؤون المغتربين خلال عهد الوحدة الميمون.

ولفت إلى النهج الوحدوي للفقيد ودوره في الدفاع عن الوحدة والثوابت الوطنية والانتصار لها وإلى إسهامه القيم في مؤتمر الحوار الوطني .. مؤكداً أن اليمن خسر برحيله، مناضلاً وسياسياً مخضرماً وقيادياً كفوءاً وبارزاً.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن بالغ العزاء وعظيم المواساة إلى شقيق وأبناء الفقيد وبقية أفراد الأسرة وقبيلة المرازيق خاصة والعوالق عامة في الوطن والمهجر بهذا المصاب .. سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: بن حبتور

إقرأ أيضاً:

"كشاف الفجر" طاقم تحكيم الإسماعيلي والقناة يخطف الأضواء في كأس مصر

تتواصل مباريات دور 32 من بطولة كأس مصر، والذي يقودها مزيج من حكام الدوري الممتاز إضافة لحكام دوري المحترفين.

وفي سهرة مباراة الإسماعيلي أمام القناة، والتي شهدت إثارة أبناء المدينة الواحدة، إلا أن التألق لم يكن من نصيب الأندية فقط بل كانت من نصيب ابن منطقة السويس أحمد ناصر عباس.

طاقم المباراة


أحمد ناصر حكما للساحة، ويعاونه إبراهيم السوداني مساعد أول، عمرو جمعة مساعد ثان، وأحمد العباسي حكما رابعا.

وفي مباراة جماهيرية نجح حكم الساحة في تقديم أداء مميز وقوي، خاصة مع امتداد المباراة للأشواط الإضافية والاعتراضات في الدقائق الأخيرة، والذي لاقى فيها الإشادة من جانب لجنته وكافة خبراء التحكيم.

وتواجد  أحمد ناصر في دوري المحترفين والذي انتهى منذ شهر، وعلى الرغم من امتلاكه رخصة الملعب إلا أن الظهور في الممتاز كان حكما رابعا.

وبجانب أحمد ناصر شهدت المباراة تعاون باقي الطاقم والذي تكون من مساعدين في الدوري الممتاز وأيضا الحكم أحمد العباسي من  منطقة كفر الشيخ صاحب الخبرات.

وعلى الرغم من الأزمات تمتلك أسرة الحكام عناصر قوية وجيدة وجاهزة للمشاركة بين الكبار.
 

مقالات مشابهة

  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل طه هاشم في وفاة والدته
  • بن حبتور يؤكد دعم الحكومة لوزارة الزراعة وبرامجها الرامية لتنمية القطاع الزراعي الانتاجي
  • الدكتور بن حبتور يناقش خطة التطوير العلمي والأكاديمي لجامعة 21 سبتمبر
  • بن حبتور يشيد بما حققته جامعة 21 سبتمبر في مجال اختصاصها
  • الدكتور بن حبتور يشيد بالدور الوطني والأكاديمي للتعليم العالي الأهلي
  • بحضور وزراء وشخصيات عامة.. 60 صورة من حفل زفاف نجل طارق شكري
  • "كشاف الفجر" طاقم تحكيم الإسماعيلي والقناة يخطف الأضواء في كأس مصر
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل أحمد عشري في وفاة جدته
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة مطهر عبد الله الوزير
  • حاكم الفجيرة يعزي في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة