حذر توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، فريقه من أنه لن يواجه فريق ريال مدريد الإسباني فحسب، بل سيواجه تفوقه وتألقه على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يلتقي الفريقان غدا الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي.

 

وبعد خسارة بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني للمرة الأولى هذا الموسم منذ عام 2012، ينصب تركيز الفريق البافاري الآن على تحقيق اللقب الأوروبي.

 

وتأهل بايرن ميونخ إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه على أرسنال الإنجليزي 3/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية، وستكون مهمته صعبة أمام الفريق الذي أقصى مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب الموسم الماضي، في الدور ذاته.

 

ولم ينجح بايرن ميونخ في تحقيق الفوز على ريال مدريد في آخر سبع مباريات، حيث خسر سبع لقاءات وتعادل في واحد، فيما نجح الفريق الإسباني في الفوز في آخر ثلاث زيارات له لملعب "أليانز أرينا"، وهي أطول سلسلة انتصارات لفريق على بايرن ميونخ في ملعبه في تاريخ دوري أبطال أوروبا بالمسمى الجديد والقديم.

 

ويرى توماس توخيل أن مواجهة ريال مدريد في بطولته المفضلة، يعد تحديا إضافيا لفريقه.

 

وأضاف في مؤتمر صحفي: "حينما تلعب أمام ريال مدريد، أنت تلعب أمام المجد والأسطورة التي تحيط به".

 

وأوضح : "بالتأكيد تحتاج للتكتيك لكن هناك أيضا بعض الحظ، يمكنك الوصول إلى الكثير من خلال التكتيك الخاص بك، فالطريقة مثل السيارة واللاعبون هم الذين يقودونها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توماس توخيل توخيل ريال مدريد دوري أبطال أوروبا بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد

 

يستعد منتخب ألمانيا بكل قوة، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية( يورو 2025 )، والتي تقام هذه النسخة على الأراضي الألمانية.

وجاءت قائمة الماكينات الألمانية تتضمن وجود كل من:

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) - ألكسندر نوبل (شتوتجارت) - مارك تير شتيجن (برشلونة) - أوليفر باومان (هوفنهايم)

خط الدفاع: والديمار أنتون (شتوتجارت) - بينجامين هينريش (لايبزيج) - جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) - روبن كوخ (اينتراخت فرانكفورت) - ماكسيميليان ميتلشتيت (شتوتجارت) - ديفيد راوم (لايبزيج) - أنطونيو روديجر (ريال مدريد) - نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند) - جوناثان تاه (باير ليفركوزن)

خط الوسط: روبرت أندريش (باير ليفركوزن) - كريس فيهريش ( شتوتجارت) - باسكال جروس (برايتون) - إلكاي جوندوجان (برشلونة) توني كروس (ريال مدريد) - جمال موسيالا (بايرن ميونيخ) - ألكسندر بابلوفيتش (بايرن ميونيخ) - ليروي ساني (بايرن ميونيخ) - فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)

خط الهجوم: نيوكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند) - كاي هافيرتز (أرسنال) توماس مولر (بايرن ميونيخ) - دينيز أونديف (شتوتجارت) - ماكسيميليان بيير (هوفنهايم).

- شجار في معسكر ألمانيا

وفجرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، مفاجأة صادمة بعد نشرها تفاصيل واقعة الشجار بين نجمي المنتخب الألماني، خلال أحد التدريبات.

وأوضحت الصحيفة، أن شهد المران شجار عنيف بين الثنائي روديجر ونيكلاس فولكروج، بسبب التدخل العنيف في أحد الكرات، بعد وقوع فولكروج على الأرض، ليظل دقائق ساقطا قبل أن يوجه وابل من السباب لزميله المدافع.

ليتجه كلا اللاعبان نحو الآخر وفع كل منهما الأخر بعنف، ليتدخل الجهاز الفني وينهي الأزمة.
 

مقالات مشابهة

  • بطلب من أنشيلوتي.. ريال مدريد يستهدف صفقة دفاعية من الدوري الإنجليزي
  • توخيل يحسم موقفه من تدريب مانشستر يونايتد
  • النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو
  • مقابل 100 مليون يورو.. النصر يطلب ضم نجم ريال مدريد
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في مونديال الأندية بنظامها الجديد
  • يفضل البقاء في ريال مدريد.. نجل أنشيلوتي مطلوب كمدرب في عدة أندية
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ