أعربت الفنانة بسمة عن سعادتها بردود الفعل القوية بشأن مسلسل «مسار إجباري»، والذي شاركت في بطولته ضمن الموسم الرمضاني 2024، مع الفنانة صابرين وأحمد داش وعصام عمر، لافتة إلى أنها استمتعت بالعمل معهم وجمعتهم كيمياء كبيرة في أثناء التصوير والتي انعكست على مشاهد العمل.

أسباب ظهور بسمة بالحجاب دون مكياج

وأضافت بسمة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّها بحثت في أثناء التحضير عن تفاصيل مختلفة تجعل الجمهور ينتبه لشخصية عنايات، لأنها سيدة من منطقة شعبية وتعيش حياة بسيطة، فكان لا بد أن تكون قريبة من هذه الطبقة الاجتماعية من حيث المظهر قبل سلوكياتها، فقررت الظهور بالحجاب.

وتابعت بسمة فى تصريحاتها، بأنها لم تتردد في الظهور دون مكياج لأنها أرادت أن تكون الشخصية واقعية، ومن الناحية الداخلية ركزت على العامل النفسي لشخصية عنايات وأنها تبكي فى أحيان كثيرة لأنها تشعر بالألم فى حياتها وتتعرض للعديد من المشكلات سواء مع زوجها أو بعد وفاته واكتشاف أسرار جديدة عنه.

أبطال مسلسل مسار إجباري

وشارك في بطولة مسلسل مسار إجباري كل من عصام عمر، أحمد داش، بسمة، صابرين، مي الغيطي، جوري بكر، ياسمينا العبد، رشدي الشامي، وعدد آخر من الفنانين من تأليف أمين جمال واخراج نادين خان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بسمة مسلسل مسار إجباري عصام عمر أحمد داش صابرين مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها بصورتين لها، برفقة الفنانة ناهد فريد شوقي، بمناسبة احتفالها بعيد الأضحى المبارك، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجهت رسالة مؤثرة لها، مُعلقة:لا شيء كما هو بدونك، نصفي الآخر أفتقدك كثيرًا، اللهم أسعد أمي في الجنة أضعاف ما أسعدتني اللهم اغفر لها وأرحمها وعافها واعف عنها".

آخر أعمال ناهد السباعي

 

ويعتبر آخر عمل درامي للفنانة ناهد مسلسل محارب، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وكان بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وغيرهم من النجوم.


أحدث أعمال ناهد السباعي

 

وتنتظر ناهد السباعي، حاليًا عرض مسلسل" نقطة سوداء"، التي تشارك فيه بجانب أحمد مجدي، أحمد فهمي، نضال الشافعي، وفاء عامر، أحمد بدير، سماح أنور،أشرف عبد الغفور، ناهد رشدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة، وهو مكون من ١٥ حلقة.

مقالات مشابهة

  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • الكويت تكشف عن أسباب حريق عمارة المنقف
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»