صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@06:36:18 GMT

شبكة أبوظبي للإعلام تعزز إبداعات الأطفال

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

سعد عبد الراضي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة كِتاب من «ذهب» في «معرض أبوظبي» مبدعون صغار يوقعون كتبهم في «معرض أبوظبي» بأحلام كبيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب تابع التغطية كاملة

يستقبل جناح شبكة أبوظبي للإعلام، الأطفال على مدار اليوم، طيلة أيام معرض أبوظبي الدولي للكتاب، ويوفر لهم أجواء إبداعية ملهمة، وفرصاً للتعبير عن مواهبهم وإبداعاتهم الفنية، إلى جانب تقديم الدعم لهم من أدوات وإرشادات تعينهم على إنجاز لوحات تشكيلية تعبر عن مكنونهم وفرحهم الطفولي.


وإيماناً من شبكة أبوظبي للإعلام بأهمية دعم أجيال المستقبل من خلال منحهم مساحة لتفريغ طاقاتهم الفنية، يتم تعليق ما ينجزونه من أعمال على جدران الجناح لتوثيق بصمتهم الإبداعية، لتكون دافعاً ومحفزاً لهم عندما يقومون بزيارة المعرض مرة أخرى، ودافعاً آخر لزوار المعرض من الأطفال ليشاركوا في أنشطته، ويقدموا ما لديهم من إبداعات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي للإعلام شبكة أبوظبي للإعلام معرض أبوظبي الدولي للكتاب الإمارات معرض أبوظبي للكتاب

إقرأ أيضاً:

"المصرية لعلوم الطيران" تشارك في النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

تتشرف الشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران بمشاركتها في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمطار العلمين خلال الفترة من 3 الى 5 سبتمبر 2024 حيث يعتبر هذا المعرض فرصة مميزة لتعزيز التعاون الدولى في صناعة النقل الجوي و الذي سيشهد حضور مجموعة كبيرة من خبراء صناعة الطيران والفضاء من مختلف أنحاء العالم بالإضافة الى رؤساء المنظمات الدولية والإقليمية ذات العلاقة بالطيران المدني.

ويهدف هذا الحدث، الذى تنظمه وزارة الدفاع المصرية والقوات الجوية المصرية ووزارة الطيران المدني ووكالة الفضاء المصرية وشركة مصر للطيران الى تسريع التصنيع والرقمنة والعولمة في قطاعات الدفاع والفضاء والطيران التجاري في افريقيا والشرق الأوسط .

وتعد مشاركة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران في هذا الحدث العظيم هو بمثابة دفعة قوية نحو الأمام فى تاريخ الأكاديمية  وتتويجاً لتاريخها العريق منذ نشأتها عام ١٩٣٢ حيث تخرج أمهر طياري مصر والعالم تحت مظلتها وكانت ومازالت خير وجهه لتعليم الطيران والمجالات الأخرى المتعلقة بالطيران في افريقيا والشرق الأوسط.

ويأتي دور الأكاديمية في التواجد في هذا الحدث فرصة واعدة بهدف الإنتشار دولياً و تبادل الخبرات وتوسيع شتي مجالات التدريب في الطيران علي المستوي الدولي وخلق فرص شراكات جديدة .

مقالات مشابهة

  • «في مدرستي عالم» تعزز الابتكار والبحث العلمي لدى 800 طالب
  • معرض فني للأعمال المعاد تدويرها بقصر السلطانة ملك الاثري
  • عجائب الماضي تلهم الرقي الحديث .. منطقة آثار سقارة تستضيف معرضًا فنيًا
  • افتتاح معرض " إبداعات فنية 24 " بكلية التربية الفنية في المنيا
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض «إبداعات فنية 24» بكلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض "إبداعات فنية ٢٤" (صور)
  • شواطئ أبوظبي تعزز جاهزيتها لاستقبال زوارها خلال عيد الأضحى
  • «أبوظبي للدفاع المدني» تحدد 5 إجراءات وقائية من أخطار المطبخ
  • "المصرية لعلوم الطيران" تشارك في النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • دائرة الصحة-أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع مستشفى فيلادلفيا للأطفال لتطوير بحوث الأورام والعلاج الجيني