أشعل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قمة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد قراره الأخير، قبل صدام الفريقين في المباراة النهائية للبطولة الأعرق قاريا على مستوى الأندية، والتي يتطلع من خلالها المارد الأحمر لمعانقة اللقب واستغلال قرار «فيفا» الجديد لصالحه.

واتخذ «فيفا» قراره، قبل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعودة منافسات بطولة كأس إنتر كونتيننتال بدايةً من 2024، على أن يشارك فيها الفريق المتوج بلقب دوري الأبطال في القارة السمراء ممثلا عن إفريقيا وهو ما جعل الصراع بين المارد الأحمر وبطل تونس على أشده لاقتناص دوري الأبطال والظهور في بطولة «فيفا» الجديدة لاسيما أنه سيحصل منها على مبالغ مالية قيمة.

كما أن المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا في هذه النسخة من بين الأهلي والترجي التونسي سيحصل على إنجاز فريد من نوعه، إذ سيكون أول فريق إفريقي يشارك بكأس الإنتركونتيننتال وهي البطولة الجديدة المستحدثة من «فيفا».

كانت إذاعة «موزاييك إف إم» التونسية قد دعمت الترجي التونسي لكسب الرهان أمام الأهلي، قائلة إن بطل تونس بات على بُعد خطوة وحيدة من المشاركة في هذه البطولة الخاصة بـ«فيفا» في حال فوزه على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام نظيره فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، ذهابا 18 مايو بتونس وإيابا 25 مايو بالقاهرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي فيفا الأهلي والترجي التونسي كأس إنتركونتيننتال نهائي دوري أبطال إفريقيا نهائی دوری أبطال إفریقیا الأهلی والترجی

إقرأ أيضاً:

بدر بانون يضع الكاف في موقف حرج بسبب الأهلي والترجي

 

تسبب المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، في وضع الاتحاد الإفريقي "الكاف"، في موقف حرج قبل مواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووقع موقع "الكاف"، في خطأ كارثي من خلال تقريره لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب رادس بحضور 34 ألف مشجع.

 

وخلال حديث "الكاف" خلال تقريره عن اللاعبين العائدين من الإصابة أكد بأن الأهلي سيتسلح بعودة الدولي المالي أليو ديانج من الإصابة فيما من المتوقع أن يعود المدافع بدر بانون من الإصابة على الرغم من أن اللاعب المغربي رحل عن المارد الأحمر منذ عامين ونصف منضما لنادي قطر القطري.

ويواجه الأهلي، نظيره الترجي التونسي، غدًا على ملعب رادس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة العودة في الـ25 من مايو الجاري باستاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة من طبيب الأهلي لكولر قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. عاجل
  • هل يلحق علي معلول بمباراة الإياب بين الأهلي والترجي ؟
  • مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر(يلا شوت) في نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم
  • عاجل.. تشكيل الأهلي أمام الترجي اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي والترجي.. شاهد بالبث المباشر مباراة الأهلي ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. مفاجأة كولر
  • بدر بانون يضع الكاف في موقف حرج بسبب الأهلي والترجي
  • فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • مشوار الأهلي والترجي نحو نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024
  • مفاجأة بشأن معلق مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا